albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 88 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 345 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 361 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 285 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 174 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 105 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2012, 02:09 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

قاد زلاتان إبراهيموفيتش منتخب بلاده السويد لفوز معنوي على فرنسا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) مساء اليوم الثلا-ثاء.
وبإزدواجية ستظل عالقة في الأذهان في مباراة تحصيل حاصل للسويد، تمكن إبراهيموفيتش من قيادة فريقه للفوز على الديوك الفرنسية بهدف أول، ثم لارسون بهدف ثان في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة. واحتلت فرنسا وصافة المجموعة الرابعة، ليصبحوا في مواجهة صعبة مع أسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم في دور الثمانية من المسابقة الأوروبية.
وجاءت فرنسا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف إنجلترا المتصدرة بسبع نقاط، والتي تواجه إيطاليا ثاني المجموعة الثالثة.
وقدم المنتخب السويدي مباراة خالية من الضغوط وتمكن من تقديم عرض جيد أمام فرنسا التي افتقرت للعب الجماهي والتكتيك الخططي، والاعتماد فقط على التسديدات من خارج المنطقة مما سهل من مهمة دفاع منتخب السويد.
بدأ المدير الفني للسويد إيريك هامرين المباراة بأسلوب لعب 4-2-3-1، واعتمد على تويفونين كرأس حربة، يدعمه مباشرة العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، ولارسون يميناً وبايرامي يساراً، وجاء في الوسط كالستروم وسفينسون، وفي الدفاع كل من الثنائي أولسون وميلبيرج وجرانكفيست، وفي حراسة المرمى ايساكسون.
أما لوران بلان مدرب الديوك الفرنسية فقد أجرى تغييرات طفيفة على تشكيل المنتخب فدفع بحاتم بن عرفة ومفيلا على حساب مينيز وكاباي في الوسط الهجومي، بجانب سمير نصري وديارا وريبيري، خلف رأس الحربة الوحيد كريم بنزيمة، أما في الدفاع فشارك عادل رامي وكليتشي وفيليب مكسيس ودوبوشي.
جاءت البداية هجومية من المنتخب الفرنسي مقابل محاولات لا بأس بها من الهجوم السويدي، وكشر الفرنسيون عن أنيابهم بعدما مرر كريم بنزيمة لفرانك ريبيري الذي اخترق المنطقة من الجانب الأيسر هارباً من الرقابة الدفاعية وسدد كرة قوية ولكنها لم تعرف طريق الشباك في الدقيقة الثامنة.
تبادل الفريقان الهجمات، ولكن خطأ فادح من المدافع مكسيس كاد أن يكلف منتخب بلاده غالياً بعدما أهدى الكرة للمهاجم تويفونين الذي انطلق منفرداً ناحية المرمى، ليراوغ الحارس لوريس بمهارة ويسدد في القائم الأيسر لتفقد السويد فرصة هدف محقق في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء.
اعتمدت فرنسا على التسديدات بشكل كبير من خارج المنطقة نظراً لصعوبة الاختراقات من العمق، في المقابل، اتسمت هجمات السويد بالخطورة رغم قلتها.
مع بداية الشوط الثاني، دفع مدرب السويد بمهاجم الهلال السعودي ويليهامسون على حساب بايرامي، وبمجرد نزوله أرض الملعب، كاد أن يحرز هدفاً رائعاً بعد مرواغة الحارس ولكن الحكم أفسد عليه المهمة وأطلق صافرته معلناً عن حالة تسلل.
استمرت محاولات السويد الهجومية عن طريق ويليهامسون النشيط والخطير، في ظل اعتماد الفرنسيين على إنهاء الهجمات بشكل واحد من خلال التسديدات من على حدود المنطقة، ولكن العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كان له رأي آخر عندما حول لارسون عرضية من الجانب الأيمن حولها السلطان بازوداجية مذهلة سكنت الشباك مباشرة في الدقيقة 54.
الدفع بالمهاجم ويليهامسون كان نقطة التحول للسويد عبر تحركاته ومهاراته التي أزعج بها دفاع الديوك، وسدد المدافع ميلبيرج كرة بالكعب اثر تنفيذ ركلة ركنية ولكن الحارس لوريس واصل تألقه واستبساله عن مرماه ليبعد الكرة عن مرماه ببراعة في الدقيقة 59.
وكاد نصري أن يدرك التعادل من تصويبة صاروخية بيسراه ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن بميليميترات. وأطلق مفيلا تسديدة نارية تصدى لها الحارس ايساكسون بجدارة.
فشلت فرنسا في اختراق دفاعات السويد مكتفية بالتسديد من خارج المرمى، وهو السلاح الذي بطل مفعوله أمام التكتل الدفاعي للمنتخب السويدي، وحاول لوران بلان إنعاش الوسط الهجومي من خلال الدفع بمينيز على حساب نصري البعيد عن مستواه المعهود، إلا أن ذلك لم ينجح أيضاً.
وأكمل المنتخب السويدي المفاجأة بهدف ثان عن طريق لارسون الذي استغل كرة مرتدة من العارضة ليطلق قذيفة في الشباك الخاوية معلناً عن تقدم فريقه بهدفين نظيفين. استمرت النتيجة كما هي عليها ليطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة معلناً عن تأهل فرنسا رغم الخسارة لدور الثمانية في المركز الثاني، لتواجه أسبانيا حاملة اللقب في الدور المقبل.

شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 20-06-2012, 02:47 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

للاسف ما حضرتها

حضرنا انكلترا و اوكرانيا




 

 

 


   

قديم 20-06-2012, 12:28 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

حلوة كانت المباراة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 24-06-2012, 08:09 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

للأسف فرنسا ماقدم شي امام اسبانياااااااااااااااااااااا

ياريت ماتأهل فرنسااااااااااااااااااااااا




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 24-06-2012, 08:09 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

للأسف فرنسا ماقدم شي امام اسبانياااااااااااااااااااااا

ياريت ماتأهل فرنسااااااااااااااااااااااا




 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسبانيا, معنوي, لفوز, مواجهة, الثمانية, السويد, ابراهيموفيتش, تدور, يقود, فرنسا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ابراهيموفيتش يقود السويد لفوز معنوي يضع فرنسا في مواجهة أسبانيا بدور الثمانية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بورجي يبقي على خطته في مباراة فنزويلا بدور الثمانية لكوبا أمريكا جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 6 19-07-2011 12:06 AM
عمر السومة يقود منتخبنا الأولمبي إلى انتصار معنوي على الكويت albrenss77 منتدى الرياضة السورية 4 29-05-2011 11:16 PM
بتريتش يقود هامبورغ لفوز صعب آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 22-01-2011 09:23 PM
بنزيما يقود مدريد لفوز بثلاثة اهداف علي هركليز باسل منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 8 25-08-2010 10:56 AM
ابراهيموفيتش يقود برشلونة الى الفوز على مايوركا Rivaldo the king منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 28-03-2010 02:52 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى