albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 341 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 288 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 360 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 284 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 173 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 298 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 36 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 31 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 36 )           »          تكليف كادر فني وتدريبي جديد لفريق رجال الجزيرة بكرة القدم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 163 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2012, 02:16 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بهدف أكثر من رائع ،وقع النجم كريستيانو رونالدو على تأهل البرتغال للمربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا ،بعد الفوز على المنتخب التشيكي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس في إفتتاح دور الثمانية للبطولة.هدف
المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 79 بعد فاصل من الأهداف الضائعة كان نجمها الاول رونالدو بعد أن لازمه سوء توفيق غير عادي بعدما تصدى القائم لصواريخه.
بدأ المنتخب التشيكي القلاء بشكل جيد للغاية ،لكن هذه البداية لم تدم كثيراً وإنتقلت للبرتغاليين مع نهاية الشوط الأول،وواصل رونالدو ورفاقه السيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الثاني حتى نجحوا في مهمتهم.--
دخل بينتو المدير الفني للبرتغال اللقاء بطريقته المعهودة التي يعتمد عليها منذ بداية البطولة وهي طريقة 4-3-3 ،وإختار الرباعي بيريرا وبيبي والفيش وكوينتراو للدفاع ،ودفع بالثلاثي ميريليش وفيلوسو وموتينيو في منطقة الوسط ومن أمامهم الثلاثي الهجومي ناني وبوستيجا ورونالدو.
بيليك المدير الفني للتشيك لم يجر بدوره تعديل على طريقته المتبعة وهي 4-2-3-1 ،وإعتمد في الدفاع على جيبرسيلاسي وسيفوك وكادليتش وليمبرسكي مع الدفع بهيوبشمان وبلاشيل كمحوري إرتكاز ،ودفع بالثلاثي ييراسك وبيلار وداريدا ،مع الإحتفاظ بالنجم روزيسكي العائد من الإصابةعلى دكة البدلاء،وإعتمد على ميلان باروش كرأس حربة وحيد.
بداية المنتخب التشيكي للمواجهة جاءت جيدة ، وظهرت تحركات لاعبيه بشكل أفضل خلال الدقائق العشر الأولى ،في وقت ظهرت فيه علامات التوتر والعصبية على أداء المنتخب البرتغالي.
تفوق خط وسط التشيك بفضل تحركات نجمه ييراسك إلى جانب المجهود الكبير الذي بذله نجوم وسط الفريق في الضغط على لاعبي البرتغال في مناطقهم الدفاعية لإستخلاص الكرة ،كما تميز هجوم الفريق إنطلاقات جيبر سيلاسي التي شكلت خطورة على مرمى الحارس باتريشيو.
الأداء البرتغالي بدا متحفظاً ومتراجعاً للدفاع بعض الشئ ،مع الإكتفاء في الهجوم بالإنطلاقات السريعة لناني ورونالدو والتي فطن لها الدفاع التشيكي مبكراً وأفسد معظمها.
تحسن أداء رونالدو ورفاقه بمرور الوقت ليرتفع إيقاع اللقاء بشكل عام مع إستمرار المحاولات التشيكية،وفي الدقيقة 32 هيأ بيبي الكرة داخل المنطقة لرونالدو الذي لعبها خلفية مزدوجة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تشيك ،وعاد رونالدو وأطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن هذه المرة.
إظطر بينتو إلى إجراء تغيير مبكر بإشراك هوجو ألميدا بدلاً من هيلدر بوستيجا للإصابة،ولكنه بصفة عامة لم يكن له أي وجود قبل مغادرته الملعب.
تحرك كوينتراو بشكل أفضل في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ،وسط تحسن كبير في الأداء البرتغالي وسيطرة شبه تامة على مجريات اللقاء ،مع تراجع غير مبرر للتشيك وإنخفاض في أداء معظم لاعبيه على عكس البداية.
الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع شهدت الفرصة الأخطر في الشوط الأول عندما أرسل ميريليش كرة في العمق داخل المنطقة لرونالدو الذي إستلم الكرة بمهارة نادرة وإستدار وسدد صاروخ أرضي وقف له القائم الأيسر بالمرصاد وحرم البرتغاليين من إنهاء الشوط وهم في المقدمة.
بداية الشوط الثاني لم تكن أقل إثارة من نهاية الأول ،وكاد ألميدا الذي بث الحماس في صفوف البرتغاليين أن يفتتح التسجيل بضربة رأس مرت فوق العارضة،وعاد رونالدو وأطلق صاروخ أخر من ضربة حرة إرتطم بالقائم الأيمن في فرصة أخرى ضائعة.
واصل المنتخب التشيكي تراجعه الغريب ،وإكتفى بالتصدي للهجمات المتتالية في ظل تألق كبير للعملاق تشيك الذي تصدى للصواريخ البرتغالية ،ولم يكن هناك أي تواجد هجومي للفريق بإستثناء بعض المرتدات.
وتدخل التشيكي بيليك لتنشيط وسط التشيك بعد ربع ساعة من بداية الشوط،بإشراك يان ريزك بدلاً من داريدا.لعب راؤول ميريليش دوراً محورياً رائعاً في هجوم البرتغال،وكان عامل مشترك في كل هجمات فريقه.
الأفضلية البرتغالية خلال الشوط الثاني حصدت ثمارها في الدقيقة 79 برأس المتألق رونالدو الذي تسلل من خلف مدافعي التشيك بسرعة غريبة ليخطف عرضية موتينيو ويحولها برأسه من الوضع طائراً في مرمى تشيك محرزاً هدفاً من أجمل أهداف البطولة.
لم يهدأ المنتخب البرتغالي عقب الهدف وحاول تعزيزه في ظل ردة فع ضعيفة من المنتخب التشيكي على الهدف ،وأجرى بينتو تغييره الثاني بإشراك كوستيديو بدلاً من ناني من أجل تأمين الهدف الغالي.
ورد المنتخب التشيكي بتغيير ثان بإشراك بيكهارت بدلاً من هيوبشمان.ثم عاد البرتغال وأجرى تغييره الثالث بإشراك رولاندو بدلاً من ميريليش الذي بذل مجهوداً كبيراً،ولم تشهد الدقائق الأخيرة شيئاً يذكر حتى أعلن الحكم صافر النهاية بتأهل رونالدو ورفاقه.

شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 22-06-2012, 02:49 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

رونالدو الرائع كان نجم المباراة بدون منازع

هدف عالمي للدون




 

 

 


   

قديم 22-06-2012, 11:04 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مباراة رائعة للبرتغال بقيادة الدون




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 24-06-2012, 11:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, للمربع, ليورو, الذهبي, البرتغال, يوقع, رونالدو, إنتقال

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رونالدو يوقع عقد إنتقال البرتغال للمربع الذهبي ليورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاعب الأفضل في دور الـ8 في بطولة أمم أوروبا Euro 2012 كريستيانو رونالدو - البرتغال كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 27-06-2012 02:59 PM
لوف: البرتغال 2012 مختلف عن البرتغال 2008 صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 10-06-2012 01:41 AM
بيرو تحطم حلم كولومبيا وتتأهل للمربع الذهبي في كوبا أمريكا جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 6 19-07-2011 12:02 PM
الاحتفالات تعم فنزويلا بعد التأهل التاريخي للمربع الذهبي Armenian boy مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 5 19-07-2011 01:06 AM
أوروجواي تطيح بأوزبكستان وتتأهل للمربع الذهبي بمونديال الناشئين جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 7 06-07-2011 10:54 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى