albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع النواعير بدون اهداف على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : تعادل سلبي خاسر للجزيرة امام النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 258 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 18 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 307 )           »          فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 198 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 161 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 356 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 371 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 183 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2012, 02:59 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

البرتغال تكشر عن أنيابها الحقيقية أمام محاربو براج في ربع نهائي يورو 2012...

رأسية الدون كريستيانو رونالدو البرتغال في مربع الذهب و التشيك خارجا



تقدمت البرتغال بهدف كريستيانو رونالدو إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2012 بعد الفوز بهدف دون رد على أول المجموعة الأولى "جمهورية التشيك" مساء اليوم الخميس في المباراة الافتتاحية للدور ربع النهائي.

وسينتظر رفاق كريس7 الفائز من مباراة أول المجموعة الثالثة (إسبانيا) مع ثاني المجموعة الرابعة (فرنسا) لمقابلته في المربع الذهبي.

سيطر الملل على معظم فترات المباراة بسبب السياسة الدفاعية للمنتخب التشيكي، وحاولت البرتغال إحراز الأهداف عن طريق تصويبات واختراقات متواصلة لنجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" حتى جاء الهدف في الدقائق العشر الأخيرة لتمثل صدمة عجز التشيكيون عن تجاوزها رغم إجراء المدرب بيليك عدد من التغييرات لكنها لم تجد نفعاً في عملية إحراز هدف التعديل.

ركز المنتخب التشيكي هجماته في الربع ساعة الأولى من المباراة بعرضيات مستمرة من على الطرف الأيمن بقيادة يارشيك وكالديك وسيلاسي لكن الدفاع البرتغالي تصدى لمعظم هذه المحاولات وأحكم سيطرته على المهاجم الوحيد "ميلان باروش" الذي أفتقد للداعم الأكبر "توماس روزيسكي" الغائب بداعي الإصابة.

ولم تشن البرتغال الكثير من الهجمات ولعبت بذكاء كبير على الهجمة المضادة باستخدام سرعة كريستيانو رونالدو ولويس ناني من على الأطراف لحتى خلف التشيكيون بعض المساحات في مناطقهم الدفاعية والتي استغلها كريستيانو رونالدو في شن هجمة بلاده الأولى على مرمى بيتر تشيك في الدقيقة 26 بإنفراد تام لكن الحكم هاورد ويب أشار باحتساب تسلل.

وواصل المنتخب البرتغالي صحّوته في الدقيقة 33 عندما مَهد المتقدم لأداء الدور الهجومي أثناء تنفيذ ركلة ركنية "بيبي" كرة رائعة لكريستيانو رونالدو صوبها بضربة خلفية مزدوجة مرت جوار القائم الأيسر لبيتر تشيك، وبعدها بدقيقة واحدة أطلق كريستيانو تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة مرت برداً وسلاماً على المرمى التشيكي جوار القائم الأيمن.

ولاحت أخطر فرصة في الشوط الأول للمنتخب البرتغالي لنجمه "كريستيانو رونالدو" حين تسلم الكرة على صدره وظهره للمرمى التشيكي داخل منطقة الجزاء ليروضها ويلتف حول نفسه ثم يصوب كرة قوية ردها القائم الأيسر في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

وتابع كريستيانو رونالدو تألقه الكبير مع مطلع الشوط الثاني بتصويبة مُركزة من ركلة حرة مباشرة تصدى لها القائم الأيسر من جديد وسط ذهول عشاق المنتخب البرتغالي واللاعب الأغلى في العالم.

وحاول البرتغاليون التنويع من طريقة لعبهم بتصويبة من ناني في الدقيقة 57 لكن بيتر تشيك تصدى لها وبدأ يُعبر عن نفسه أمام الهجمات المتتالية لأصحاب الرداء الأبيض.

وأنقذ حكم الراية المنتخب التشيكي من تلقي الهدف الأول في الدقيقة 59 حيث ألغى هدف سجله "هوجو ألميدا" بالرأس بعد تلقيه عرضية رائعة من لويس ناني، لكن الإعادة أكدت تسلل ألميدا وعدم شرعية هدفه.

وعاد ناني ليُمرر كرة جميلة على حافة منطقة جزاء التشيك لجواو موتينهو الذي سدد بوجه القدم من 25 ياردة ابعدها بيتر تشيك إلى ركلة ركنية في الدقيقة 63.

هدأ اللعب قليلاً لمدة 10 دقائق بسيطرة عقيمة من البرتغال مع اختفاء كبير لكريستيانو رونالدو وناني وهوجو ألميدا على مرمى الخصم، وقابلت التشيك هذه السيطرة بمحاولات غير جادة لإحراز هدف من هجمة مضادة لكنها لم تنجح إلى أن جاء كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 ليسجل هدف التقدم برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية من الجهة اليمنى أرسلها نجم وسط بورتو "جواو موتينهو".

وأهدر جواو بيريرا الهدف الثاني للبرتغال حين حصل على كرة جميلة داخل منطقة الجزاء صوبها في زاوية بيتر تشيك الذي تفطن لها وأبعدها لركلة ركنية في الدقيقة 83.

وقام المدرب "بينتو" بضبط إيقاع وسط الميدان باقحام اللاعب كوستوديو في الدقائق الخمس الأخيرة بدلاً من الجناح الأيمن "لويس ناني"، ومن ثم سحب ميريليش ودفع بالمدافع رولاندو لتأمين الخطوط الخلفية.

وانتهى اللقاء بفرحة عارمة من الثنائي التاريخي "لويس فيجو وأوزيبيو" اللذين حضرا المباراة من مدرجات الملعب الوطني في وارسو جوار بعضهما البعض.


رأسية الدون كريستيانو رونالدو البرتغال في مربع الذهب و التشيك خارجا



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 22-06-2012, 11:06 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

البرتغال عم يضيع فرص كثيرة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-06-2012, 06:18 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أربع, الذهب, البرتغال, التشيك, الدون, خارجا, رأسية, رونالدو, كريستيانو

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رأسية الدون كريستيانو رونالدو البرتغال في مربع الذهب و التشيك خارجا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاعب الأفضل في دور الـ8 في بطولة أمم أوروبا Euro 2012 كريستيانو رونالدو - البرتغال كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 27-06-2012 02:59 PM
الدب الروسي يستعرض عضلاته على حساب التشيك روسيا تكتسح التشيك في كلاسيكو شرق أوروبا صكر الفرات مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 7 13-06-2012 01:45 PM
الدون كريستيانو رونالدو: اليونايتد ملك إنجلترا، ومورينيو أفضل من السير كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 01-06-2012 12:12 AM
الاسطورة رونالدو : عندما "يتعملق" الدون في الكالديرون .. كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 12-04-2012 01:07 PM
أرقام في الليجا (32) الدون رونالدو كلمة سر الريال، والـ0/0 الكارثية للميرينجي كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 10-04-2012 02:04 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى