albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع النواعير بدون اهداف على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : تعادل سلبي خاسر للجزيرة امام النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 249 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 18 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 300 )           »          فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 196 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 271 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 160 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 354 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 297 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 370 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 291 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 181 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2012, 03:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

تحليل لأول مباراة من دور الثمانية في يورو 2012... بين البرتغال و التشيك



البرتغال تعتمد كليا على رونالدو



قطع منتخب البرتغال تذكرة الوصول إلى دور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا، بعد أن تفوق عن جدارة و استحقاق على منتخب التشيك بهدف للا شيء من توقيع مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو من كرة رأسية لا تصد و لا ترد في الدقيقة التاسعة و السبعين.



وشهدت المباراة بعض الملاحظات و التحليلات الفنية و التكتيكية، نذكر منها ما يلي:

الإيجابيات

البرتغال تعتمد كليا على رونالدو تألق نجم ريال مدريد و قائد منتخب البرتغال كرسيتانو رونالدو بفضل مجهوداته و مهاراته الفردية العالية، حيث سدد كرتين خطيرتين في القائم و سجل هدف الفوز من رأسية قوية.

عدم حصول الثنائي البرتغالي كرستيانو رونالدو و فابيو كوينتراو على أي إنذار أمام التشيك، ليتأكد حضورهما في اللقاء القادم في نصف نهائي البطولة.

حفاظ المدير الفني البرتغالي باولو بينتو على نفس التشكيلة التي لعب بها طوال المباريات الثلاثة الماضية في دور المجموعات، و هذا يدلّ على الإستقرار و إنسجام اللاعبين فيما بينهم.

تألق مدافعي كلا المنتخبين، لا سيما نجم ريال مدريد و قلب دفاع منتخب البرتغال كليبر بيبي، الذي تمكن من إجهاض أكثر من هجمة و فرض رقابة لصيقة على المهاجم التشيكي ميلان باروش.

تفوق خط وسط منتخب البرتغال على نظيره التشيكي، بحكم إمتلاكه خيرة اللاعبين في كرة القدم الأوروبية و هم : جواو موتينيو، راؤول ميريليش و ميجيل فيلوسو.

تألق الحارس بيتر تشيك في التصدي لبعض الكرات الخطيرة من جانب المنتخب البرتغالي، لكنه لم يكن بمقدوره فعل أي شيء أمام الرأسية القوية لكرستيانو رونالدو في لقطة الهدف.

السلبيات

البرتغال تعتمد كليا على رونالدو تعرض مهاجم منتخب البرتغال و نجم ريال سرقسطة هيلدر بوستيجا لإصابة قوية قد تُبعده عن الملاعب لفترة طويلة .. و مشواره في اليورو قد انتهى بشكل شبه رسمي.

تأثر المنتخب التشيكي يغياب نجمه الأول توماس روزيسكي، لا سيما في خط الهجوم، حيث كان يقوم بأدوار هامة في صناعة اللعب و فتح المساحات أمام زملائه في الفريق.

إفتقاد المنتخب البرتغالي إلى الشجاعة و الإندفاع في الخط الأمامي للبحث عن هدف التقدّم في النتيجة.. فباولو بينتو رفض المغامرة و المجازفة في الهجوم و هذا ما صعب مهمته كثيراً!

ضعف خط هجوم منتخب التشيك في تنفيذ الهجمات و إنهائها بشكل صحيح في مرمى الخصوم، وقد لاحظنا ذلك في دور المجموعات و أمام البرتغال، فالمنتخب التشيكي في حاجة إلى مهاجم كبير.

قلة الحركية عند لاعبي المنتخب التشيكي، لاسيما في منتصف الملعب، زاد من صعوبته في الوصول إلى منطقة الجزاء أو تهديد مرمى الحارس روي باتريشيو.

ضعف خط هجوم منتخب التشيك في تنفيذ الهجمات و إنهائها بشكل صحيح في مرمى الخصوم، وقد لاحظنا ذلك في دور المجموعات و أمام البرتغال، فالمنتخب التشيكي في حاجة إلى مهاجم كبير.

اعتماد المنتخب البرتغالي بشكل كلي على كرسيتانو رونالدو في الخط الأمامي، و هذا خطأ فادح قد يتسبّب في عجز كبير للبرتغال في تسجيل الأهداف في حال تراجع مستوى نجم ريال مدريد.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 22-06-2012, 11:08 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكور عالتحليل




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-06-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

انشالله يطلع من دور النصف نهائي




 

 

 


التوقيع

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرتغال, تعتمد, رونالدو, كليا

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : البرتغال تعتمد كليا على رونالدو
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رأسية الدون كريستيانو رونالدو البرتغال في مربع الذهب و التشيك خارجا كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 2 25-06-2012 06:18 PM
رونالدو يوقع عقد إنتقال البرتغال للمربع الذهبي ليورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 24-06-2012 11:51 PM
تحليل مباراة البرتغال و هولندا : رونالدو الافضل و ارين روبن الاسوء كرم رزقو مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 2 19-06-2012 09:02 PM
رونالدو يقود البرتغال لدور الثمانية بثنائية في مرمى الطواحين الهولندية albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 18-06-2012 07:18 PM
رونالدو متهم بالبصق على مصور بعد هزيمة البرتغال أمام أسبانيا فراس الظاهر مدرجات كـــــــــــــــــــأس العالم 2010 جنوب افريقيا 5 01-07-2010 09:10 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى