albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع النواعير بدون اهداف على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : تعادل سلبي خاسر للجزيرة امام النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 258 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 18 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 307 )           »          فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 198 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 272 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 161 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 356 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 299 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 371 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 183 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2012, 08:54 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

حقق المنتخب الألماني فوزاً كبيراً على نظيره اليوناني بأربعة أهداف مقابل هدفين وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2012) المقامة في بولندا وأوكرانيا اليوم السبت.
وتأهلت البرتغال أمس بعد الفوز على التشيك، ليصبح المنتخب الألماني الفريق الثاني الذي يصل لدور الثمانية.
سجل أهداف الألمان فيليب لام د 39، وسامي خضيرة د61، وميروسلاف كلوزه د68، وريوس د74، بينما أحرز هدفي اليونان، ساماراس د55، و سالابينجيديس د89.
وقال المنطق كلمته في اللقاء، نظراً لفارق الامكانيات بين المنتخبين إلا ان المنتخب اليوناني قدم أداء جيداً ولكنه لم يستطع مجاراة إمكانيات الماكينات الألمانية الذين أثبتوا جدارتهم بالفوز بالبطولة كأحد المرشحين
خاطر المدير الفني يواكيم لوف مدرب ألمانيا، بإقحامه ثلاثة لاعبين جدد في خط الهجوم هم شورله وريوس وميروسلاف كلوزه، على حساب ماريو جويمز وبودولسكي ومولر، فضلاً عن إعادة بواتنج في مركز الظهير الأيمن بدلاً من بيندر، وأبقى على شفانشتيجر وسامي خضيرة ومسعود أوزيل في الوسط، وفي الدفاع هوميلس وبادشتوبر وفيليب لام، وفي حراسة المرمى مانويل نوير.
أما فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب اليونان، فقد عانى من غياب نجمه كاراجونيس بسبب الإيقاف، ليدفع بدلاً منه بكاتسورانيس، بجوار ساماراس، ونينيس، ليدعموا رأس الحربة سالابينجيديس، أما في الوسط فجاء، مانياتيس وماكوس، وفي الدفاع بابادوبلوس وباباستاثوبيولوس وتوروسيديس وتزافيلاس، وفي حراسة المرمى سيفاكيس.
جاءت البداية سريعة للغاية من جانب المنتخب الألماني الذي كان قريباً من إعلانه التقدم بهدف مبكر جداً هز شباك اليونايين، ولكن الحكم أطلق صافرته معلناً حالة التسلل ضد شورله.
سر الهجمات الألمانية كان يكمن في الثلاثي كلوزه وخضيرة وريوس، حيث أسفرت التمريرات التي كانت تدور في فلكهم عن معظم الهجمات التي يشنها الماكينات، في المقابل بدا على المنتخب اليوناني التأثر بغياب العقل المدبر كاراجونيس، وبالتالي خلت هجماتهم المرتدة من الخطورة باستثناء تسديدة من ساماراس انقض عليها نوير وأبعدها بمهارة في الدقيقة 30.
ونفذ الألمان هجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية من ريوس ولكنها غير متقنة لدرجة كافية لتمر بجوار المرمى، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني يواكيم لوف تجاه لاعبه الذي دفع به بشكل أساسي وكان ينتظر أن يجني ثمار قراره في الدقيقة 35.
أضاعت الماكينات الألمانية فرصاً بالجملة، ولكن فيليب لام قائد الدفاع كان له رأي آخر في الحد من فقدان تلك الفرص، وأطلق تصوية مذهلة غيرت مسارها بشكل طفيف وهي متجهة ناحية المرمى لتسكن شباك الحارس سيفاكيس الذي لم يتمكن من التصدي للكرة في الدقيقة 38.
وحاول شورله أن يجرب حظه من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس اليوناني قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة.
مع بداية الشوط الثاني، دفع المدرب سانتوس بتبديلين، فوتاكيس وجيكاس بدلاً من نينيس وتزافيلاس، وبالفعل تفوقت الفسلفة اليونانية على الماكينات الألمانية، عندما انطلق سالبينجيديس بسرعته في الجانب الأيمن في هجمة مرتدة، ليمرر فور وصوله لمنطقة الجزاء إلى ساماراس المنطلق هو الآخر داخل المنطقة ليحولها في المرمى مباشرة في شباك الحارس نوير في الدقيقة 55.
استعاد المنتخب الألماني توازنه سريعاً، واستحوذ على الكرة وأخذ يمرر في هدوء. وبعرضية من الجانب الأيمن من بواتنج، وجدت خضيرة الهارب من عيون المدافعين ليحول تصويبة قوية في منتصف المرمى معلناً عن هدف التقدم في الدقيقة 60.
عقب الهدف دفع لوف بالمهاجم مولر على حساب شورله، وبمرو خمس دقائق فقط استطاعت ألمانيا تعزيز الهدفين بثالث، عن طريق رأسية من كلوزه بعد عرضية من أوزيل.
الماكينات الألمانية بدأت في إنتاج أفضل ما لديها بمرورالوقت وسط انهيار تام للمنتخب اليوناني الذي فقد الأمل في مواجهة عمالقة "لوف"، واستطاع ريوس تسجيل رابع الأهداف بعدما ارتدت له الكرة داخل المنطقة ليطلق قذيفة في الشباك الخاوية في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة 4-1.
واستنفذ لوف تبديلاته الثلاثة بإشراك ماريو جوميز وجوتزيه بدلاً من كلوزه وريوس في الدقيقة 79. حسم الصراع على الكرة في الدقائق الأخيرة لصالح الألمان الذين تبادلوا الكرات بهدوء مقابل محاولات قليلة وسهل السيطرة عليها من قبل الماكينات. وتحصلت اليونان على ركلة جزاء في الدقيقة 89 من المباراة سجلها سالابينجيديس في الشباك، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً تأهل ألمانيا للمربع الذهبي بالبطولة بعد الفوز بنتيجة 4-2.

شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-06-2012, 11:02 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مباراة مليئة بالاهداف




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-06-2012, 06:41 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

صحيح ان السيطرة لصالح الالمان واستحقوا الفوز عن جدارة .. ولكن :
المستوى الفني للالمان لم يكن مقنعا ؟؟ !! ....
وجاء فوزهم المستحق على حساب تواضع مستوى اليونان المتدني جدا ؟؟ .....




 

 

 


   

قديم 25-06-2012, 06:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

مشكور عالمتابعة




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 25-06-2012, 11:45 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

اول 60 دقيقة من المباراة مملة جدا




 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمربع, المانيا, الذهبي, التأهل, اليورو, اليونان, برباعية, تسحق, وتشق, طريقها

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : المانيا تسحق اليونان برباعية وتشق طريقها نحو لقب اليورو بعد التأهل للمربع الذهبي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سانتوس مدرب اليونان: المانيا لم تسمح لنا بالتقاط الانفاس albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 25-06-2012 06:27 PM
رونالدو يوقع عقد إنتقال البرتغال للمربع الذهبي ليورو 2012 albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 24-06-2012 11:51 PM
الاحتفالات تعم فنزويلا بعد التأهل التاريخي للمربع الذهبي Armenian boy مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 5 19-07-2011 01:06 AM
أوروجواي تطيح بأوزبكستان وتتأهل للمربع الذهبي بمونديال الناشئين جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 7 06-07-2011 10:54 PM
الساموراي الياباني بدد آمال العنابي وتأهل للمربع الذهبي في كأس آسيا جزراوي مغترب مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 2 21-01-2011 09:12 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى