albrenss77 : الجزيرة يخسر امام النواعير بهدف وحيد على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الجمعة 8 - 11 الساعة 2 ظهراً على الملعب البلدي في حماة ضمن المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 301 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 266 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 228 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 37 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 221 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 214 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1083 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 136 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 262 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2012, 01:27 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة

حسم المنتخب الإسباني حامل اللقب مواجهة "ديربي" شبه الجزيرة الإيبيرية أمام جاره البرتغالي وتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا، بعد أن فاز عليه (4-2) بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في أولى مباريات الدور نصف النهائي مساء الأربعاء على ملعب دونباس آرينا في مدينة دونتسك الأوكرانية.
ويلتقي منتخب إسبانيا في نهائي "يورو 2012" مع الفائز من المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا وإيطاليا مساء الخميس.
تاريخ لقاءات المنتخبين


الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة

التقى الجاران من قبل على مستوى المنتخب الأول 34 مرة، كان التفوق فيها للمنتخب الإسباني في 16 مناسبة في حين فاز منتخب البرتغال في 6 لقاءات فقط منها خمس وديات، وتعادلا في 12 مباراة، وأحرز منتخب إسبانيا خلال هذه المباريات 72 هدفاً في حين سجل نظيره البرتغالي 41 هدفاً.
تنقسم هذه المباريات إلى 27 مباراة ودية، واثنتين في نهائيات كأس أوروبا، وأربع في تصفيات كأس العالم ومباراة واحدة فقط في نهائيات كأس العالم كانت في البطولة الأخيرة عام 2010 في جنوب أفريقيا وفازت إسبانيا بهدف نظيف في الدور الثاني لتصعد إلى دور الثمانية.
المباراة السابق ذكرها كانت هي آخر لقاء جمع بين الفريقين، أما اللقاء الأول كان ودياً في مدريد عام 1921 وفازت إسبانيا (3-1)، وتتفوق إسبانيا في مجموع اللقاءات الودية بين المنتخبين، إذ فازت 12 مرة مقابل خمس مرات للبرتغال وعشرة تعادلات.
أما على صعيد المواجهات الرسمية، فازت إسبانيا في تصفيات كأس العالم 1934 ذهاباً بنتيجة (9-صفر) وهي النتيجة الأثقل على الإطلاق في مواجهات الفريقين، وفاز الإسبان إياباً في لشبونة (2-1)، ثم تقابل المنتخبان الجاران مجدداً في تصفيات مونديال 1950 وفازت إسبانيا ذهاباً في مدريد (5-1) وتعادلا إياباً بنتيجة (2-2).
وفي نهائيات بطولة الأمم الأوروبية تقابل المنتخبان مرتين لم تفز خلالهما إسبانيا، فتعادلا في بطولة عام 1984 في فرنسا بنتيجة (1-1)، ثم تواجها مجدداً بعد عشرين عاماً في يورو 2004 في البرتغال ونجح أصحاب الأرض في تحقيق أول فوز رسمي لهم على منافسيهم بهدف تاريخي للمهاجم نونو غوميش.
عقم تهديفي


الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
في لقاء أشبه ما يكون بمباراة "الكلاسيكو" الشهيرة بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، استهل المنتخبان المباراة بضغط هجومي متبادل في محاولة لخطف هدف مبكر، ودانت السيطرة في الدقائق الأولى للمنتخب الإسباني الذي أهدر ظهيره الأيمن ألفارو أربيلوا فرصة للتهديف في الدقيقة التاسعة حين سدد كرة قوية مرت فوق عارضة مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو.
على الجانب الآخر كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني الأنشط في صفوف منتخب بلاده بانطلاقاته من الجناح الأيسر، غير أن الدفاع الإسباني ومن خلفه الحارس إيكر كاسيّاس نجح في إحباط المحاولات البرتغالية للوصول إلى المرمى.
استمر اللعب سجالاً من الجانبين دون خطورة تذكر على أي من المرميين، وسدد الإسباني أندريس إينييستا نجم برشلونة كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 29، وبعدها بدقيقة رد عليه رونالدو بتسديدة أرضية بيسراه من حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الإسباني.
شهدت الدقيقة 40 الإنذار الأول في المباراة، حين أشهر الحكم التركي جُنَيد شاكر البطاقة الصفراء للمدافع الإسباني سيرخيو راموس، إثر عرقلته لكريستيانو رونالدو زميله في فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط تلقى الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو إنذاراً، ثم انتهى الشوط الذي اتسم بالحذر والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بعد أن انحصر اللعب في وسط الملعب، وفشل المنتخب الإسباني حامل اللقب وبطل العالم في الحصول على ركلة ركنية أو تسديد كرة واحدة على المرمى طوال 45 دقيقة.
خشونة وتوتر


الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
مع بداية الشوط الثاني كان الضغط الهجومي للإسبان، غير أن منتخب "لا فوريا روخا" لم ينجح في ترجمة هذه السيطرة الهجومية إلى أهداف، فقام المدرب فيستني دل بوسكي بإجراء التبديل الأول في تشكيلة فريقه في الدقيقة 54 لتنشيط الخطوط الأمامية، وسحب ألفارو نيغريدو مهاجم إشبيليه الذي لم يقدم شيئاً يذكر في أولى مشاركاته كأساسي في البطولة الحالية، وأشرك البديل سيسك فابريغاس نجم برشلونة.
ومن هجمة مرتدة للبرتغال في الدقيقة 57 كاد المهاجم هوغو ألميدا أن يفتتح التسجيل لمنتخب بلاده غير أن تسديدته علت عارضة المرمى الإسباني، وبعدها بدقيقة توغل داخل منطقة جزاء إسبانيا من الناحية اليسرى ولكنه تسرع في تسديد الكرة بعيداً عن المرمى، وبدا أن ألميدا لم ينجح في سد فراغ المهاجم المصاب هيلدر بوستيغا الذي حل الأول محله كأساسي في خط الهجوم البرتغالي في هذه المباراة.
تلقى لاعب الوسط المدافع الإسباني سيرخيو بوسكيتس إنذاراً في الدقيقة 60 للاعتراض على الحكم، وفي الدقيقة ذاتها أجرى المدرب دل بوسكي تغييراً ثانياً فدفع بالجناح خيسوس نافاس بديلاً لدافيد سيلفا.
توالت البطاقات الصفراء فأنذر الحكم شاكر المدافع البرتغالي بيبي بعد لعبة خشنة مع زميله في ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو في الدقيقة 61، وبعد ذلك بدقيقتين نال المدافع البرتغالي جواو بيريرا بدوره إنذاراً لعرقلته فابريغاس.
استمرت السيطرة الإسبانية في وسط الملعب وسط محاولات متواضعة للبرتغاليين، ومع وصول المباراة إلى الدقيقة 80 افتتح المدرب البرتغالي باولو بينتو التبديلات في تشكيلته، فأخرج المهاجم هوغو ألميدا ودفع بالبديل الشاب نلسون أوليفيرا مهاجم نادي بنفيكا.
احتسب الحكم ركلة حرة للبرتغال في الدقيقة 83 سددها كريستيانو رونالدو فارتطمت بيد ألفارو أربيلوا، وقام الحكم بالتالي باحتساب ركلة حرة ثانية وأنذر المدافع الإسباني، غير أن رونالدو هذه المرة سدد الكرة عالية فوق المرمى.
مع اقتراب اللقاء من لحظاته الأخيرة ساد التوتر أجواء الملعب، وتلقى المدافع البرتغالي برونو ألفيش إنذاراً للخشونة مع فابريغاس في الدقيقة 86، وبعد ذلك بلحظات استنفد المدرب الإسباني تغييراته ودفع بالجناح الشاب بيدرو رودريغيز لاعب برشلونة كبديل لزميله في نفس الفريق تشافي هرنانديز.
في الدقيقة الأخيرة أضاع كريستيانو رونالدو أهم فرصة للتهديف من هجمة مرتدة سريعة للبرتغال حين تلقى تمريرة عرضية من راؤول ميريليش أمام منطقة جزاء إسبانيا، ولكن قائد المنتخب البرتغالي تسرع وسدد الكرة بعيداً عن مرمى زميله في ريال مدريد إيكر كاسيّاس قائد المنتخب الإسباني.
في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع تلقى البرتغالي ميغيل فيلوسو البطاقة الصفراء إثر تدخل عنيف مع الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، وبعد ذلك بثوان انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة.
روي باتريسيو يتألق

الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
كعادة المنتخب الإسباني في الدقائق الأولى، بدأ أبطال العالم الشوط الأول الإضافي بالهجوم ولكن دون فعالية كافية للوصول إلى المرمى البرتغالي، في حين استمر الحذر الدفاعي من جانب منتخب البرتغال واعتماده على الهجمات المرتدة السريعة.
على الرغم من محاولات منتخب إسبانيا المتعددة لاختراق حصون الدفاع البرتغالي، لم ينجحوا ذلك خلال الوقت الإضافي الأول، فسدد خيسوس نافاس كرة قوية مرت بعيداً عن المرمى في الدقيقة 102، وبعدها بدقيقة تلقى أندريس إينييستا تمريرة عرضية من الظهير الأيسر جوردي ألبا وصلته أمام المرمى فسددها ولكن الحارس البرتغالي روي باتريسيو في أول ظهور حقيقي له تصدى لتسديدة اللاعب الإسباني ليحافظ على نظافة شباكه.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الأول سدد سيرخيو راموس ركلة حرة مباشرة مرت من فوق المرمى ليبقى التعادل السلبي قائماً.
مع انطلاق الشوط الإضافي الثاني أجرى باولو بينتو تبديلاً ثانياً في خط الوسط البرتغالي، فسحب ميغيل فيلوسو لاعب جنوى الإيطالي ودفع بالبديل كوستوديو.
عاد الحارس البرتغالي للظهور مجدداً في الدقيقة 110 وأنقذ مرماه من تسديدة أرضية لخيسوس نافاس، وألقى مدربه باولو بينتو بورقته الهجومية الأخيرة في الدقيقة 112 متمثلة في المهاجم سيلفستر فاريلا بدلاً من راؤول ميريليش لاعب وسط تشلسي الإنكليزي.
وللمرة التاسعة ظهرت البطاقة الصفراء في المباراة في الدقيقة 113، وكانت هذه المرة من نصيب الإسباني تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد بعد عرقلة عنيفه لزميله في الفريق الملكي رونالدو قائد منتخب البرتغال.
تواصلت المحاولات الإسبانية المستميتة لإحراز هدف الفوز دون جدوى، حتى أطلق الحكم التركي صافرة النهاية معلناً الاحتكام إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.
ركلات الترجيح

الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
سجل لإسبانيا كل من أندريس إينييستا وجيرارد بيكيه وسيرخيو راموس وسيسك فابريغاس، فيما أهدر تشابي ألونسو ركلة الترجيح الأولى بعد أن تصدى لها روي باتريسيو.

سجل للبرتغال كل من بيبي وناني، فيما تصدى الحارس الإسباني كاسيّاس للركلة الأولى التي سددها جواو موتينيو، وارتطمت الركلة الرابعة التي سددها برونو ألفيش بالعارضة.
التشكيلتان
إسبانيا

الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
حارس المرمى: (1) إيكر كاسيّاس
الدفاع: (17) ألفارو أربيلوا – (3) جيرارد بيكيه – (15) سيرخيو راموس – (18) جوردي ألبا
خط الوسط: (8) تشافي هرنانديز [(7) بيدرو رودريغيز د87] – (6) سيرخيو بوسكيتس - (14) تشابي ألونسو
الهجوم: (21) دافيد سيلفا [(22) خيسوس نافاس د60]– (11) ألفارو نيغريدو [(10) سيسك فابريغاس د54] – (6) أندريس إينييستا
المدرب: فيسنتي دل بوسكي
البرتغال
الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
حارس المرمى: (12) روي باتريسيو
الدفاع: (21) جواو بيريرا – (3) بيبي – (2) برونو ألفيش – (5) فابيو كوينتراو
خط الوسط: (16) راؤول ميريليش [(18) سيلفستر فاريلا(6) كوستوديو د106] – (8) جواو موتينيو د112] – (4) ميغيل فيلوسو [
الهجوم: (17) ناني – (9) هوغو ألميدا [(11) نلسون أوليفيرا د80] – (7) كريستيانو رونالدو
المدرب: باولو بينتو
حكام المباراة
حكم الساحة: جُنَيد شاكر (تركيا)
المساعد الأول: بهاء الدين دوران (تركيا)
المساعد الثاني: طارق أونغون (تركيا)
الحكمان الإضافيان: حسين غوجك (تركيا) – بولنت يلدريم (تركيا)



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

1

   

قديم 28-06-2012, 03:20 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

يا حرام يا برتغال

للاسف ما تأهلو




 

 

 


   

قديم 28-06-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم رزقو
يا حرام يا برتغال

للاسف ما تأهلو


رونالدو في الشوط الثاني وشوطي الأضافيين كأنوا ما كان موجود في المبارة

أيش القصة ياجماعة الريال ...!!!؟؟؟



 

 

 


   

قديم 28-06-2012, 06:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جلال الصالح
حكم كرة قدم سابق
إحصائية العضو










جلال الصالح غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

مباراة قمة بكل شيء ما عدا الاهداف
وكما توقعنا مباراة تستحق ان تكون نهائية ..ولكن هذه القرعة الظالمة ابعدت البرتغال لتلعب على المركز الثالث والرابع ..
هاردلك للبرتغال الخسارة المشرفة ومبروك لاسبانيا الفوز الصعب وتأهله الى المباراة النهائية ...




 

 

 


   

قديم 28-06-2012, 07:50 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

بالتوفيق للاسبان وحصد اللقب




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 30-06-2012, 02:48 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال الصالح
مباراة قمة بكل شيء ما عدا الاهداف
وكما توقعنا مباراة تستحق ان تكون نهائية ..ولكن هذه القرعة الظالمة ابعدت البرتغال لتلعب على المركز الثالث والرابع ..
هاردلك للبرتغال الخسارة المشرفة ومبروك لاسبانيا الفوز الصعب وتأهله الى المباراة النهائية ...

المهم طلع البرتغال ...صدمة كبيرة لجماهير الريال



 

 

 


   

قديم 30-06-2012, 02:51 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل
بالتوفيق للاسبان وحصد اللقب

ايطاليا رح يعمل قلق كبير لأسبانيا



 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماتادور, البرتغالي, الإسباني, بصعوبة, داره, يجتاز

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الماتادور الإسباني يجتاز جاره البرتغالي بصعوبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام وإحصائيات قبل الصراع "الإسباني - البرتغالي" بنكهة الكلاسيكو آزاد الجزراوي مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 6 30-06-2012 02:35 PM
رودا يجتاز غرونينغن بصعوبة آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 11-08-2011 01:36 AM
الريان يجتاز الخور بصعوبة آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 28-02-2011 10:32 AM
الصحف الاسبانية تتغنى بإنجاز الماتادور engineer مدرجات كـــــــــــــــــــأس العالم 2010 جنوب افريقيا 1 08-07-2010 07:02 PM
ابن زيدان يدافع عن ألوان الماتادور SASHA KING ITALY منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 03-04-2009 04:43 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى