albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الجيش يوم السبت 23 - 11 الساعة 2 ظهراً على ملعب 7 نيسان في حلب ضمن المرحلة السادسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : منتخب سوريا الوطني يغلب الفليبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يغلب البحرين في ختام دورة دبي الدولية للمنتخبات الاولمبية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يغلب نظيره الاردني في بطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يخسر امام العراق في مباراته الثانية بدورة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          منتخب سوريا الوطني يغلب الصين ويستمر متصدراً لمجموعته بفارق خمس نقاط (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          منتخب سوريا الاولمبي يخسر امام الامارات في افتتاح بطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 426 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 422 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 407 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 200 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2012, 06:07 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

في ما يلي بعض الارقام والوقائع الخاصة بالمنتخبين الاسباني والايطالي اللذين يتواجهان بعد غد الاحد في نهائي كأس اوروبا 2012: *
اسبانيا:
لم يذق المنتخب الاسباني طعم الهزيمة في 19 مباراة متتالية في مشاركة رسمية, اي دون المباريات الودية, وتعود هزيمته الاخيرة الى 16 حزيران/يونيو 2010 حين خسر امام سويسرا صفر-1 في الجولة الاولى من الدور الاول لمونديال جنوب افريقيا ,2010 لكنه خسر اربع من مبارياته الودية ال14 التي خاضها منذ حينها.
- لم يذق المنتخب الاسباني طعم الهزيمة في مجمل مبارياته الرسمية والودية في 10 لقاءات على التوالي وتعود خسارته الاخيرة الى 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2011 وديا امام انكلترا (صفر-1).
- حافظ الحارس ايكر كاسياس على نظافة شباكه ل299 دقيقة قبل ان يسجل في مرماه الايطالي انتونيو دي ناتالي في الدور الاول من البطولة الحالية (1-1).
حافظت اسبانيا على نظافة شباكها في 9 مباريات متتالية في الادوار الاقصائية لكأسي العالم واوروبا.
- حطم تشافي هرنانديز الرقم القياسي من حيث عدد التمريرات الناجحة في مباراة واحدة وكان ذلك امام ايرلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات (133).
- اصبح سيسك فابريغاس ثاني اكثر لاعب في تاريخ البطولة يدخل الى المباريات كبديل (7 مرات) مشاركة مع الهولندي ارون فينتر.
- نجح المنتخب الاسباني في 672 تمريرة خلال مباراته مع نظيره الايطالي في الدور الاول مقابل 341 للاخير.
- كانت نسبة سيطرة المنتخب الاسباني اكثر من 50 بالمئة في 21 من مبارياته ال22 الاخيرة في البطولات الرسمية, والمباراة الاستثنائية الوحيدة كانت في نهائي كأس اوروبا 2008 (46 بالمئة).

- فاز كل من اندريس انييستا (ضد كرواتيا وايطاليا) وفرناندو توريس (ضد ايرلندا) وتشافي الونسو (ضد فرنسا) وسيرخيو راموس (ضد البرتغال) بجائزة افضل لاعب في المباراة.
- كان الفوز الذي حققته اسبانيا ضد ايرلندا (4-صفر) في الجولة الثانية من الدور الاول, الاكبر لها في تاريخ مشاركاتها في كأس اوروبا.
- احتفل تشابي الونسو بمباراته الدولية المئة بافضل طريقة من خلال تسجيل هدف الفوز على فرنسا (2-صفر) في ربع النهائي, رافعا رصيده الى 15 هدفا بقميص المنتخب الوطني.
- تضم تشكيلة اسبانيا الحالية 12 لاعبا من التشكيلة التي فازت بكأس اوروبا ,2008 وهم: كاسياس, البيول, انييستا, تشافي, توريس, فابريغاس, تشابي الونسو, كازورلا, راموس, اربيلوا, دافيد سيلفا وخوسيه رينا. كما كان كاسياس, تشافي, الونسو, وتوريس في التشكيلة التي خاضت كأس اوروبا .2004 وبالنسبة لكاسياس, فهو اصبح اللاعب الاسباني الوحيد الذي يخوض اربع بطولات قارية لانه كان مع المنتخب ايضا في كأس اوروبا .2000
- اصبح كاسياس في 26 نيسان/ابريل الماضي صاحب الرقم القياسي الدولي من حيث عدد المباريات التي خاضها مع المنتخب الوطني دون تهتز شباكه (73), وكان ذلك في مباراة ودية ضد صربيا, محطما الرقم الذي كان مسجلا باسم الهولندي ادوين فان در سار. وفي اليوم التالي, احتفل كاسياس برقم قياسي جديد من خلال تحقيق فوزه ال95 مع المنتخب وجاء على حساب كوريا الجنوبية (4-1).
- انهت اسبانيا التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 بعلامة كاملة بعد ان خرجت فائزة في 8 مباريات من اصل ,8 لتصبح بين 5 منتخبات فقط تحقق هذا الامر في تاريخ البطولة القارية.
- سيرخيو راموس ودافيد فيا هما الوحيدان اللذان شاركا في جميع المباريات الثماني في التصفيات, واثنان من اللاعبين الذين ضمتهم تشكيلة النهائيات لم يشاركا في التصفيات وهما رينا وخوان فران.
* ايطاليا:
حققت ايطاليا فوزين فقط في الوقت الاصلي من مبارياتها الثماني الاخيرة, وكانا ضد ايرلندا في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول حيث تمكن “الازوري” من تحقيق فوزه الاول في اخر سبع مباريات له في نهائيات بطولة كبرى (لم يسبق له ان مر بفترة مماثلة), ثم امام المانيا في نصف النهائي.
- لم يذق المدرب تشيزاري برانديلي طعم الهزيمة في مباراة رسمية, حيث حقق 10 انتصارات وخمسة تعادلات, فيما يعتبر الفوز على انكلترا بركلات الترجيح خلال الدور ربع النهائي تعادلا.
- لم تسجل ايطاليا اي هدف في الاشواط الاضافية ال14 التي خاضتها خلال مشاركتها في كأس اوروبا (اي سبع مباريات).
- قام اندريا بيرلو ب146 تمريرة ضد انكلترا في ربع النهائي ونجح في 117 منها, وهو امر لم يحققه اي لاعب اخر في البطولة الحالية.
- كان من المتوقع ان لا يشارك انطونيو كاسانو في النهائيات بعد خضوعه لعملية جراحية في قلبه في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لكنه تمكن من التعافي وتسجيل عودته الى الملاعب في نيسان/ابريل الماضي.
- فاز كل من كاسانو (ضد ايرلندا) واندريا بيرلو (ضد كرواتيا وانكلترا والمانيا) بجائزة افضل لاعب في المباراة.
- كان الهدف الذي سجله بيرلو امام كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات, الاول الذي يأتي من ركلة حرة في نهائيات كأس اوروبا منذ الهدف الذي سجله التشيكي ماريك هاينتس ضد المانيا في الدور الاول من نسخة عام .2004
- سجل ايمانيويلي جاكيريني بدايته مع المنتخب في المباراة الاولى من البطولة الحالية امام اسبانيا, فيما كانت المباراة الاولى لاليساندرو ديامانتي بقميص “الازوري” ضد ايرلندا. اما فابيو بوريني فما زال بانتظار مشاركته الاولى مع المنتخب.
- ثمانية لاعبين من الذين تضمهم التشكيلة الحالية شاركوا سابقا في كأس اوروبا, وهم: “جانلويجي بوفون (2004 و2008) وكاسانو (2004 و2008), وبيرلو (2004 و2008) وجورجيو كييليني (2008) واندريا بارزاغلي (2008) ودانييلي دي روسي (2008) وانطونيو دي ناتالي (2008) ومورغان دي سانكتيس (2008).- حق
قت ايطاليا رقما قياسيا محليا في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية بعدما جمعت 26 نقطة من 10 مباريات, وهو امر لم تحقق سابقا في تصفيات كأس اوروبا او كأس العالم.
- كانت ايطاليا صاحبة افضل دفاع في التصفيات بعدما اهتزت شباكها مرتين فقط.- مع حسم الدقائق الست من المباراة مع ضيفتها صربيا قبل ان تتوقف بسبب اعمال الشغب, حافظت ايطاليا على نظافة شباكها ل625 دقيقة بين الهدف الذي تلقته في الجولة الاولى امام استونيا (2-1) والهدف الذي تلقته بعد 13 شهرا امام صربيا (1-1).
- شارك كييليني في جميع دقائق المباريات العشر في التصفيات, كما حال كاسانو الذي كان افضل مسجل لمنتخب بلاده برصيد 6 اهداف.
- ستة من لاعبي النهائيات لم يشاركوا في التصفيات, وهم: انجيلو اوغبونا واينياسيو اباتي وجاكيريني ودي ناتالي وبوريني وديامانتي.
- المنتخب الايطالي يضم سبعة لاعبين من يوفنتوس الذي توج بلقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ 2003 وذلك دون ان يتلقى اي هزيمة.
- سجل ماريو بالوتيلي 13 هدفا في 23 مشاركة مع مانشستر سيتي الانكليزي الموسم المنصرم وطرد مرتين خلال حملة ال”سيتيسينز” الى لقبهم الاول منذ 44 عاما.
- سجل دي ناتالي 23 هدفا لفريقه اودينيزي في الدوري المحلي وانهى الموسم في المركز الثالث على لائحة الهدافين. سجل دي ناتالي 20 هدفا او اكثر للموسم الثالث على التوالي, علما بان لم يتمكن من تسجيل اكثر من 17 هدفا في الموسم الواحد قبل ان يصبح في الثلاثين من عمره.
- لم يذق بيرلو طعم الهزيمة في الدوري الايطالي منذ 18 كانون الاول/ديسمبر 2010 حين كان في صفوف ميلان.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 30-06-2012, 07:53 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

نهائي جميل لبطولة جميلة




 

 

 


   

قديم 01-07-2012, 01:32 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااا




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 08-07-2012, 12:05 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم رزقو
نهائي جميل لبطولة جميلة


كان جميل من طرف إسبانيا ولكن كان سيئ من طرف إيطاليا ؟؟؟

اشكرك عالمرور كرم



 

 

 


   

قديم 08-07-2012, 12:08 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااا

منورررررررررررررررررررررررررررررررر



 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النهائي, ارقام, إسبانيا, وإيطاليا, ووقائع, طرفي

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ارقام ووقائع حول طرفي النهائي إسبانيا وإيطاليا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام ووقائع حول نهائي بطولة كأس أمم أوروبا albrenss77 مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 3 03-07-2012 01:19 AM
المانيا وإيطاليا وجهاً لوجه في نصف النهائي اليوم آزاد الجزراوي مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 6 30-06-2012 03:02 PM
كوبا أمريكا 2011 : البرازيل تواجه إسبانيا وإيطاليا وديا في 2011 جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 8 08-07-2011 06:31 AM
إسبانيا مرشحة فوق العادة لبلوغ النهائي jazrawi in austria منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 24-06-2009 02:28 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى