albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الجيش يوم السبت 23 - 11 الساعة 2 ظهراً على ملعب 7 نيسان في حلب ضمن المرحلة السادسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 368 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 347 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 332 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 138 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 149 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 342 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 530 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1458 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 753 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 951 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > المنتدى الرئيسي الإداري > الأرشيف > مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 يحوي كل مايخص فعاليات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 المقامة في اوكرانيا وبولندا , أخبار, صور,تقارير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-2012, 10:31 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

الصراع يشتعل على جائزة أفضل لاعب في يورو 2012
بينما ينحصر لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بين المنتخبين الإسباني والإيطالي لكرة القدم حيث يلتقي الفريقان غداً في المباراة النهائية للبطولة، يشتعل الصراع بين العديد من اللاعبين على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وينتظر أن تحسم مباراة الغد بشكل كبير شكل هذا الصراع لم تنطوي عليه من منح الأفضلية للاعب على باقي المتنافسين.
ويأتي كل من حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس وزميليه سيرخيو راموس وأندريس إنييستا والمهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو وزميليه أندريا بيرلو وماريو بالوتيللي ضمن المرشحين للفوز بالجائزة.
إيكر كاسياس :
نقاط قوته : حافظ على مستواه العالي لسنوات طويلة ولكنه لم يحصل على جائزة شخصية كبيرة حتى الآن، وأكد على أشياء عدة في البطولة الحالية مثل نضجه التام وتمتعه الفطري بملكة القيادة إضافة إلى امتلاكه لكاريزما الاستحواذ على الكرة في أصعب الفرص التي تسنح للمنافس.
وأظهر كاسياس مستواه الرائع في المباراة أمام كرواتيا وفي ضربات الترجيح التي انتهت بها المباراة أمام البرتغال، واستقبلت شباكه هدفاً واحداً على مدار المباريات الخمس التي خاضها المنتخب الإسباني في البطولة حتى الآن.

نقاط ضعفه : من الصعب للغاية أن تمنح جائزة خاصة لحارس مرمى لأن مركزه هو الأكثر تعرّضاً للأخطاء ولأن حارس المرمى هو الأكثر تعرّضاً للنسيان عند نجاح الفريق.

كما أنه يسبق لأي حارس مرمى أن أحرز جائزة الكرة الذهبية (لأفضل لاعب في أوروبا) باستثناء الحارس الروسي العملاق ليف ياشين في عام 1963، وحتى الآن لم يتعرض كاسياس لأقصى حد من الاختبارات الممكنة في ظل وجود أفضل خط دفاع ممكن أمامه.
سيرخيو راموس :
نقاط قوته : بالنسبة للكثيرين، لا يعتبر راموس أفضل مدافع في يورو 2012 فقط وإنما الأفضل في القارة الأوروبية بأكملها حالياً.
لم يرتكب تقريباً أي أخطاء في البطولة الحالية وقدم مباراة استثنائية في مواجهة البرتغال بالدور قبل النهائي وتوّجها بضربة الترجيح التي سدّدها على طريقة "بانينكا".
نقاط ضعفه : منذ أن نجح الإيطالي فابيو كانافارو في الفوز بالكرة الذهبية عام 2006، لم يظهر أي مدافع على منصات التتويج بالجوائز الفردية والشخصية. ولم يسجل راموس أي هدف حتى الآن وهو الشيء الذي ربما كان يحتاجه لتدعيم فرصته في الفوز بالجائزة ولكن النهائي ما زال أمامه.

أندريس إنييستا :

نقاط قوته : فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراتين بالبطولة الحالية التي ظهر فيها بمستواه الراقي المعهود. ومع افتقاد زميله تشافي هيرنانديز لأفضل مستوياته، أصبح إنييستا هو المصدر الأساسي للمهارة الإسبانية، إضافة إلى ذلك اعتاد إنييستا على تقديم أفضل ما لديه في المباريات الكبيرة.
نقاط ضعفه : كانت له تحركات لا تحظى بالأهمية من الناحية العملية في المباراة أمام المنتخب البرتغالي في الدور قبل النهائي، ورغم كونه ثالث أكثر اللاعبين في البطولة الحالية تسديداً على المرمى برصيد 13 تسديدة، لم يسجل إنييستا أي هدف في البطولة حتى الآن.
أندريا بيرلو :
نقاط قوته : في سن الثالثة والثلاثين، يتمتع بمرحلة من النضج الذهبي ولا يعاني من خفوت نجمه. لاعب أنيق ويتمتع بمهارة كروية وله شخصية رائعة في أرض الملعب.
يتحرك المنتخب الإيطالي كلّما لمس بيرلو الكرة وهو من النجوم القلائل الذين شهدتهم البطولة الحالية. يكفيه عُشر ثانية ليغيّر مصير مباراة ويحسم لقب.
نقاط ضعفه : لعب لفترة طويلة في البطولة وهو ما قد يؤثر عليه بالإرهاق ويواجه أفضل دفاع في الدورة الذي يعي تماماً إمكانياته وخاصة بعدما مرر الكرة التي سجل منها أنطونيو دي ناتالي الهدف الإيطالي في مباراة الفريق مع إسبانيا بالدور الأول للبطولة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).
أنطونيو كاسانو :
نقاط قوته : في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 أجرى جراحة في القلب، وعاد للمشاركة بمستواه الرائع ربما ساهمت هذه التجربة في نضجه. أصبح لاعباً أكثر تحملاً للمسؤولية.
نقاط ضعفه : وصل إلى كأس أوروبا بدون فترة إعداد كبيرة ويحتاج للرد عملياً من خلال التغلب على أي حالة إجهاد قد يعاني منها بعد مشاركته في المباريات الماضية لفريق في البطولة الحالية.
ماريو بالوتيللي :
نقاط قوته : كان مع بيرلو أبرز العناصر التي قادت الفريق للفوز على ألمانيا في المربع الذهبي وبلوغ المباراة النهائية حيث سجل هدفين في الشوط الأول. لاعب لا يمكن السيطرة عليه من جميع الجوانب.
نقاط ضعفه : ما من أحد يعرف على أي وجه ستسقط العملة المعدنية عندما يغادر أرض الملعب. إذا أصابته شرارة العصبية يمكنه التسبب في خسارة فريقه المباراة.
تصبح لديه مشكلة كبيرة مع اللعب تحت الضغوط. ويختفي ويشعر باليأس إذا لم تصل إليه الكرة.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: آزاد الجزراوي    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 30-06-2012, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بيرلووووووووووووووو




 

 

 


   

قديم 01-07-2012, 01:28 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااا




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 08-07-2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم رزقو
بيرلووووووووووووووو

منور كرم اشكرك عالمرور



 

 

 


   

قديم 08-07-2012, 12:13 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل
يسلموااااااااااااااااااااااااااااااااا

منورررررررررررررررررررررر



 

 

 


   

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, لاعب, أفضل, الصراع, جائزة, يشتعل, يورو

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الصراع يشتعل على جائزة أفضل لاعب في يورو 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أليكسيز سانشيز يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي وتشيلي جزراوي مغترب مدرجات بطولة كــوبـا امـيـركــا - الارجنتين Copa America 2011 7 10-07-2011 01:01 PM
هوندا يحصل على جائزة أفضل لاعب محار مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 5 30-01-2011 08:12 PM
دروجبا وإيتو وجيان يتصارعون على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2010 عمر عليوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 14-12-2010 03:12 AM
احمد حسن يحصل علي جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 27-01-2010 01:59 AM
أحمد حسن يهدي جائزة أفضل لاعب الى المنتخب م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 13-01-2010 10:14 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى