albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الجيش يوم السبت 23 - 11 الساعة 2 ظهراً على ملعب 7 نيسان في حلب ضمن المرحلة السادسة للدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : الكابتن احمد الصالح مدرباً لرجال الجزيرة خلفاً لداوي وسركيسيان (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 344 )           »          توزيع المهام الإدارية في مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 308 )           »          ادارة نادي الجزيرة توافق على استقالة الكادر التدريبي لفريق رجال الجزيرة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 292 )           »          بعثة منتخب سوريا الوطني تصل الى الامارات لملاقاة الصين والفليبين (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 101 )           »          بعثة منتخب سوريا الاولمبي تصل الى الامارات للمشاركة ببطولة دبي الدولية (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 95 )           »          الكادر التدريبي لرجال الجزيرة يتقدم باستقالته الى ادارة النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 281 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 449 )           »          الجزيرة يخسر امام النواعير في المرحلة الخامسة للدوري السوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1356 )           »          يعثة رجال الجزيرة تغادر بإتجاه حماة لملاقاة النواعير .. جدول مباريات الاسبوع والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 614 )           »          التمرين الاخير لرجال الجزيرة قبل السفر الى حماة لملاقاة النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 813 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2012, 01:20 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

تصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني قائمة هدافي العالم لعام 2012 الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء (iffhs) برصيد (15 هدف)، بواقع 7 اهداف دولية مع منتخب الارجنتين و8 اهداف مع برشلونة في دوري ابطال اوروبا خلال العام الحالي.
وجاء البرازيلي ريكاردو اوليفيرا مهاجم الجزيرة الاماراتي في المركز الثاني برصيد (12 هدف) سجلهم جميعهم مع الجزيرة في دوري ابطال آسيا.
واحتل محمد ابوتريكة المركز الثالث في قائمة هدافي العالم برصيد (10 اهداف) حيث سجل ابرتريكة 5 اهداف دولية مع منتخب مصر و5 اهداف مع الاهلي في دوري ابطال افريقيا.
وتقدم ابوتريكة على الالماني ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ الذي جاء رابعا في القائمة برصيد (10 اهداف)ايضا لكن بواقع 4 اهداف مع المنتخب الالماني و6 اهداف مع بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا.
وفي المركز الخامس جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد (10 اهداف) بواقع 3 اهداف مع المنتخب البرتغالي و7 اهداف مع ريال مدريد في دوري الابطال.
وتواجد الكولومبي رادوميل فالكاو في المركز السادس بالقائمة برصيد (10 اهداف)وبواقع هدف واحد دولي و9 اهداف مع ناديه اتلتيكو مدريد في دوري الابطال وكأس الاتحاد الاوروبي.
وجاء السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المركز السابع برصيد (9 اهداف) بواقع و8 اهداف دولية وهدف واحد مع ناديه ميلان الايطالي في دوري الابطال قبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سانتوس البرازيلي الذي احتل المركز الثامن بالتساوي مع الهولندي كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكه الالماني برصيد (9 اهداف) بواقع هدف دولي واحد و8 اهداف مع ناديهما.
وفي المركز العاشر جاء السوري راجا رافع برصيد 9 اهداف سجلهم جميعا مع ناديه الشرطة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي.
وشهدت قائمة هدافي العالم تواجد الايفواري ديدييه دروجبا (5 اهداف دولية و3 مع تشيلسي اوروبيا)،والامريكي هيركوليز جوميز (هدفان دوليان و6 مع ناديه سانتوس لوجونا)، واللبناني محمد غدار (هدف دولي واحد و7 اهداف مع ناديه) في المراكز من الحادي عشر وحتى الرابع عشر بتسجيلهم (8 اهداف).
واحتل محمد صلاح نجم المقاولين السابق ومنتخب مصر المركز السابع عشر برصيد (7 اهداف دولية)،قبل المغربي ياسين صالحي (هدف دولي واحد و6 اهداف مع ناديه الرجاء).
وجاء الاردني محمود شلباية لاعب الوحدات في المركز 31 برصيد (6 اهداف) ومتقدما بفارق هدف عن كل من الليبي احمد سعد مهاجم الافريقي التونسي،والتونسي يوسف المساكني نجم الترجي المنتقل حديثا لنادي لخويا القطري،والمغربي حمزة ابورزوق مهاجم المغرب الفاسي والاردني احمد هايل (الفيصلي)والكويتي عبدالهادي خميس (نادي الكويت) ومواطنه يوسف ناصر (كاظمة)،والسعودي نايف هزازي (اتحاد جدة) والليبي ايمن زايد(بيروزي الايراني) برصيد (5 اهداف).
وتواجد نجوم كبيرة في حجم لاعبو اسبانيا دافيد سيلفا وفرناندو توريس وفرناندو لوريانتي وروبرتو سالدادو والهولندي روبن فان بيرسي والارجنتيني سيرجيو اجويرو والفرنسي كريم بنزيمة في مراكز متواضعة ومتأخرة في القائمة برصيد (5 اهداف).
يذكر انه في حالة التساوي في رصيد الاهداف تكون الافضلية للاهداف الدولية على حساب الاهداف مع الاندية في البطولات القارية بينما لا يتم احتساب الاهداف مع الاندية في البطولات المحلية.

شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 01:29 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2012, 11:18 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكور كابتن للمتابعة




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2012, 03:10 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

كرستيانو في المركز الخامس ,مركز جميل بالسنبة لمستواه هههههههههههههههههه




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميسي, العالم, صدارة, هدافي, وابوتريكة, واوليفيرا, وجوميز, ورونالدو

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : ميسي ورونالدو وابوتريكة واوليفيرا وجوميز في صدارة هدافي العالم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السوري سنحاريب ينافس بقوة على صدارة هدافي الدوري الهولندي صكر الفرات منتدى الرياضة السورية 4 26-04-2012 10:12 PM
ترتيب الدوري الأسباني من دون وجود ميسي ورونالدو كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 1 18-04-2012 12:28 AM
فيرغسون: ميسي ليس أسطورة بعد ورونالدو مثله Jundy منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 23-05-2011 09:08 PM
في غياب ميسي .. كاكا ورونالدو ضمن أكثر 200 شخصية مؤثرة في العالم م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 08-04-2010 01:59 AM
ميسي يحصل على الجوائز في روما ورونالدو يتعثر johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 29-05-2009 03:56 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى