آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1907 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1942 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2302 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2313 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2011 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2007 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2072 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1902 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2003 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2125 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2012, 07:21 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
albrenss77
الـمــــــــــــــراقـب الــعـــــــام
مسؤول الـمـنـتـديـات والـصيـانـة
 
الصورة الرمزية albrenss77
 

 

إحصائية العضو











albrenss77 غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

سقطت الإمارات بصعوبة أمام الاوروغواي 1- الخميس على ملعب اولد ترافورد في مانشستر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012.
وسجل غاستون راميريز (42) ونيكولاس لوديرو (56) هدفي الأوروغواي، وإسماعيل مطر (23) هدف الإمارات.
وتلعب بريطانيا مع السنغال في المجموعة ذاتها في وقت لاحق.
لم يتهيب لاعبو الإمارات الموقف في مشاركتهم الأولى من نوعها في تاريخهم في الأولمبياد، وكان لافتا اعتماد المدرب مهدي علي طريقة هجومية منذ البداية وعدم فرض رقابة لصيقة على أفضل مهاجمي الاوروغواي لويس سواريز واديسون كافاني.
وفرضت الإمارات سيطرتها على الشوط الأول الذي دان لها بالكامل، وكان إسماعيل مطر عند حسن ظن مهدي علي الذي استدعاه ليكون ضمن ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما عندما افتتح التسجيل بعدما تلقى كرة بينية رائعة من عمر عبد الرحمن لينفرد على إثرها ويتجاوز الحارس مارتن كمبانا قبل أن يضعها في مرماه (23).
ودخل مطر (29 عاما وأفضل لاعب في مونديال الشباب 2003 وخليجي 18 عام 2007) تاريخ كرة القدم في بلاده من الباب الواسع بوصفه صاحب أول هدف إماراتي في الألعاب الأولمبية.
قدمت الإمارات عرضا فنيا جيدا وبرز عمر عبد الرحمن الذي أرهق الدفاع الأوروغوياني بمهاراته العالية، كما تألق إسماعيل مطر وراشد عيسى والظهير الأيمن عبد العزيز هيكل الذي قام بواجباته الهجومية على أكمل وجه.
وكانت الإمارات قريبة من تعزيز تقدمها بهدف ثان في أكثر من مناسبة لكن الحارس كمبانا وقف سد منيعا في وجه مهاجميها وصد أكثر من كرة خطرة، أبرزها انفرادية احمد خليل إثر تمريرة من راشد عيسى (25).
وتدخل كمبانا مجددا لصد كرة راشد عيسى القوية اثر مجهود فردي للمهاجم الإماراتي (30)، في حين انهي مطر فرص منتخب بلاده في الشوط الأول برأسيه رائعة إلى جانب القائم بعد عرضية من عمر عبد الرحمن (40).
وخلافا لمجريات المباراة، سجلت الأوروغواي هدف التعادل بعد كرة من ركلة حرة سددها باتقان غاستون راميريز بعيدا عن متناول الحارس الإماراتي علي خصيف (43).
تراجع أداء الإمارات كثيرا في الشوط الثاني ما أعطى الفرصة للأوروغواي لانتزاع المبادرة، وسدد رامون ارياس كرة قوية أبعدها خصيف ببراعة إلى ركنية (56).
تقدمت الاوروغواي بعد مجهود فردي لسواريز حين مرر كرة إلى البديل نيكولاس لوديرو لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (57).
وحاول مهدي علي ضخ دماء جديدة في خط هجوم الإمارات عبر الدفع باسماعيل الحمادي (60) وراشد عيسى (72) بديلين لإسماعيل مطر وراشد عيسى على التوالي.
وكانت الإمارات قريبة من الخروج متعادلة على الأقل لكنها استمرت في إهدار الفرص السهلة حيث وضع المتألق عمر عبد الرحمن زميله احمد خليل البعيد عن مستواه في مواجهة مرمى الحارس كمبانا لكنه سدد برعونة إلى جانب القائم (77) في أبرز الشوط الثاني.
وتلعب الإمارات في الجولة الثانية مع منتخب بريطانيا على استاد ويمبلي الأحد المقبل.
المغرب تكتفي بالتعادل أمام هندوراس
اكتفى المنتخب المغربي بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بنظيره الهندوراسي اليوم الخميس بملعب جلاسكو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لأولمبياد لندن 2012.
وافتتح عبد العزيز برادة التسجيل للمغرب في الدقيقة 39 إثر تسديدة قوية، ثم أدرك بنكتسو التعادل لهندوراس في الدقيقة 56، وعاد اللاعب نفسه ليحرز هدف التقدم لمنتخب هندوراس في الدقيقة 56 من ضربة جزاء.
وتحسن إيقاع المنتخب المغربي في الشوط الثاني حيث سنحت له مجموعة من الفرص, قبل أن يدرك التعادل بواسطة زكريا لبيض, نجم سبورتينج لشبونة البرتغالي.
وكان الحكم التشيكي بافيل كرالوفيتيش طرد المدافع المغربي زكريا بركديش بسبب الخشونة المتعمدة ضد أحد لاعبي منتخب هندوراس.
اليابان تحقق المفاجأة وتكسب إسبانيا بهدف
فجرت اليابان مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها على اسبانيا بطلة اوروبا (تحت 19 عاما) والمرشحة بقوة لاحراز اللقب الاولمبي 1-صفر اليوم الخميس على ملعب هامبدن بارك في غلاسكو في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.
وتدين اليابان بفوزها الى المهاجم يوكي اوتسو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 34 من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية. واكملت اسبانيا المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعها اينيغو مارتينيز في الدقيقة 40. وتصدرت اليابان المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين امام المغرب وهندوراس المتعادلين 2-2 على الملعب ذاته اليوم ايضا.
ولم يظهر المنتخب الاسباني بمستوى جيد وعانى امام التكتل الدفاعي لليابانيين. وكانت اسبانيا البادئة بالتهديد اثر تسديدة لرودريغو مورينو بجوار المرمى (4), ثم تدخل الحارس الياباني شيتشي غوندا ببراعة لابعاد كرة قوية لخوان ماتا (20).
واعتمدت اليابان على الهجمات المرتدة وحصلت من احداها على ركلة ركنية استثمرها اوتسو ليهز شباك حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا (34). واندفعت اسبانيا بقوة بحثا عن التعادل دون جدوى.
وتابعت اسبانيا ضغطها في الشوط الثاني بيد انها كادت تدفع الثمن غاليا لان اليابان كانت اخطر من خلال استغلالها للنقص العددي, وتدخل دي خيا ببراعة لابعاد تسديدة قوية لكيغو هيغاشي الى ركنية (50), ثم انقذ مرماه مرة اخرى بقطعه انفراد كينسوكي ناغاي (57)، قبل ان يواصل تألقه ويتصدى لتسديدة هيروشي كيوتاكي (59).

البرازيل تجتاح تتراجع تقلق وتفوز على مصر
قدم منتخب البرازيل الاولمبي شوطا اولا نموذجيا امام المنتخب الاولمبي المصري وسجل ثلاثة اهداف سريعة خلال 15 دقيقة صعقت كل الموجودين داخل الملعب . افتتح رافايل مدافع مان يونايتد التسجيل د 15 من مجهود فردي وتمريرة رائعة من اوسكار لاعب تشيلسي الجديد ثم اضاف لياندرو دامياو الهدف الثاني من تمريرة اخرى من اوسكار د 25 ليضيف نيمار الهدف الثالث بعد تبادل كرات رائع مع البولدوزر هالك د 30 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 3 - 0 للسامبا . مع انطلاق الشوط الثاني ظن الجميع ان البرازيل ستكون في نزهة وبدأوا يتحدثون عن عدد الاهداف التي ستسجل الا ان ورقة المدرب المصري هاني رمزي بادخال محمد صلاح كانت ناجحة جدا فاقلق مهاجم نادي بازل السويسري دفاعات البرازيل وسجل ابو تريكة هدف التدليل بعد متابعة لكرة متعب د 52 وسجل صلاح بنفسه الهدف الثاني د 76 بعدما تلاعب بمارسيلو وخوان . حاول المنتخب المصري بعدها خطف التعادل الثمين الا ان محاولات الفراعنة لم تفلح لتحقق البرازيل فوزا صعبا كان بالمتناول الا انها احبت ان يكون صعبا ً بنتيجة 3 - 2 .

شام سبورت




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: albrenss77    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2012, 07:58 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

مباريات حلوة خاصة مصر البرازيل




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 30-07-2012, 01:05 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بالتوفيق للبرازيل




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 30-07-2012, 09:57 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

بطولة جميلة لحد الأن




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, المفاجأة, اليابان, القدم, افتتاح, اولى, تغلب, بفجر, والبرازيل

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : اليابان تفجر اولى المفاجأت والبرازيل تغلب مصر في افتتاح مسابقة كرة القدم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجوم العالم بكرة المضرب يشاركون في مباراة خيرية بكرة القدم لفائدة ضحايا زلزال اليابان albrenss77 منتدى الرياضات الفردية والجماعية العربية والعالمية 4 11-04-2011 07:46 PM
اليابان تنسحب من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم بسبب الكارثة التي خلفتها الزلزال albrenss77 منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 06-04-2011 06:42 PM
زينت حامل اللقب يحقق الفوز في افتتاح الدوري الروسي لكرة القدم delovan منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 15-03-2011 07:48 PM
طريق اليابان لنهائي كأس آسيا لكرة القدم جزراوي مغترب مدرجات كـــــأس أمــــم آسيــــــــا - الدوحــــــة 2011 3 29-01-2011 12:26 AM
أفندي : لم أهدد علي دياب ولم أتصل بفجر إبراهيم صليبا شمعون منتدى الرياضة السورية 3 02-12-2010 09:48 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى