آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5669 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5793 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6250 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6175 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5886 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6037 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5905 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5424 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5877 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5894 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى الرياضة السورية
منتدى الرياضة السورية كل مايختص بأخبار الرياضة والنشاطات السورية وبكافة الألعاب الفردية والجماعية وبكل البطولات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2012, 11:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

منتخبنا الشاب يلاقي نظيره الاسترالي بطموح التأهل المبكر للدور الثاني في نهائيات آسيا

دمشق-سانا
تنتظر منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم مهمة صعبة غدا في مواجهة نظيره الاسترالي ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.
ويتشارك منتخبنا مع نظيره الاسترالي صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما لكن منتخبنا يتقدم بفارق الأهداف.
وستحدد نتيجة المباراة المرتقبة لمنتخبنا أمام استراليا ملامح المجموعة ويمكن لمنتخبنا ضمان تاهله مبكرا للدور الثاني في حال تمكن من تحقيق الفوز وهو مرشح لذلك بعد العرض المميز الذي قدمه أمام المنتخب السعودي.
وكان منتخبنا استهل أمس مشاركته في النهائيات بفوز كبير على نظيره السعودي بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفجيرة الدولي وسجل لمنتخبنا محمود المواس ثلاثة أهداف في الدقائق 8 و 14 و69 وعدنان التقي في الدقيقة 10 وسامر السالم في الدقيقة 87 وللسعودية أحمد الشهري في الدقيقة 30.
وأثبت منتخبنا من خلال الأداء المميز الذي قدمه على مدار شوطي المباراة قدرته على المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة والوصول الى مراحل متقدمة في البطولة.
وعبر محمد جمعة مدرب منتخبنا في تصريحات صحفية بعد المباراة عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث في المباراة الأولى ولاسيما ان الفوز جاء على المنتخب السعودي الذي يعتبر خصما قويا للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.
وأضاف جمعة.. توقعت تحقيق الفوز ولكن ليس بهذا الفارق الكبير فالمنتخب السعودي جيد ولكن لاعبينا استغلوا سرعتهم والانطلاق عبر الأطراف ليسجلوا ثلاثة أهداف في أول ربع ساعة.
وأكد ان منتخبنا قطع خطوة كبيرة بهذا الفوز للوصول إلى الدور الثاني مبينا ان مباراة منتخبنا مع نظيره الاسترالي لن تكون سهلة ولا سيما انه يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين على المستوى البدني والفني.
مثل منتخبنا في المباراة.. في حراسة المرمى شاهر الشاكر وفي خط الدفاع حسين الجويد ومؤيد الخولي وعمرو جنيات ومؤيد العجان وفي خط الوسط حميد ميدو ونصوح النكدلي وخالد المبيض ومحمود المواس وعمر خريبين وفي خط الهجوم عدنان التقي وإيهاب الحصني وسامر السالم.
يشار إلى ان منتخبنا سيختتم يوم الخميس المقبل مبارياته في الدور الأول حين يلتقي مع نظيره القطري.



للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدور, آسيا, منتخبنا, المبكر, الاسترالي, التأهل, الثاني, الشاب, بطموح, يلاقي, نظيره, نهائيات

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى الرياضة السورية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : منتخبنا الشاب يلاقي نظيره الاسترالي بطموح التأهل المبكر للدور الثاني في نهائيات آسيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظام التأهل للدور الثاني لبطولة أمم أوروبا Euro 2012 آزاد الجزراوي مدرجات بطولة أمم أوروبا Euro 2012 4 11-06-2012 02:20 AM
منتخبنا الشاب يلاقي فريق أنطاكية في أول لقاءاته التجريبية في تركيا غدأ الخميس albrenss77 منتدى الرياضة السورية 4 16-06-2011 06:41 PM
منتخبنا الوطني يلاقي نظيره الأردني في مستهل مشواره ضمن بطولة غرب آسيا جزراوي مغترب منتدى الرياضة السورية 7 24-09-2010 09:47 PM
منتخبنا الشاب يخسر أمام نظيره المصري في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا engineer منتدى الرياضة السورية 3 16-07-2010 05:45 PM
مبروك لكرامة الكرة السورية التأهل للدور الثاني فراس الظاهر منتدى الرياضة السورية 6 22-05-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى