آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 16 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5669 )           »          الجزيرة يخسر امام تشرين المتصدر في المرحلة الثالثة لإياب الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5793 )           »          بعثة رجال نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة تشرين في المرحلة 16 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6250 )           »          حل مجلس ادارة نادي الجزيرة وتشكيل لجنة لتسيير امور النادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6175 )           »          الجزيرة يلاقي تشرين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 16 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5886 )           »          حال رجال الجزيرة بكرة القدم لا يسر الصديق ولا الخصم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6037 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 15 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5905 )           »          إشارات استفهام كثيرة على طريقة دخول بعض التبرعات للنادي (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5424 )           »          الجزيرة يخسر امام الفتوة في المرحلة الثانية للإياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5877 )           »          الجزيرة يلاقي الفتوة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 15 والحكام (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5894 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2012, 01:07 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

دوري الأبطال : الريال يمنع دورتموند من إنجازاً تاريخياً في البيرنابيو ويتعادل



فشل ريال مدريد في تعديل المسار الأوروبي الذي بدأ للتخبط بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام دورتموند في ألمانيا وكانت هذه المرة بالتعادل إيجابياً على ملعبه وبين جماهيره أمام المُنافس نفسه ليقع مُجدداً في فخ المفاجآت الألمانية التي كادت أن تُهدي دورتموند فوزاً تاريخياً في السانتياجو بيرنابيو لولا هدف مسعود أوزيل في الدقائق الأخيرة.



لم ينتظر ريال مدريد طويلاً ليُهدد عرين الضيوف حيث تلقى الأرجنتيني جونزالو هيجواين تمريرة طويلة من مسعود أوزيل ضربت الدفاع الألماني وانفرد على إثرها بالمرمى إلا أن رومان فايدنفيلر نجح في الوصول للكرة قبله ليُخرجها بصعوبة خارج منطقة جزاءه في الدقيقة الثانية.

على نفس شاكلة مباراة الذهاب أنطلق دورتموند بهجمة مرتدة في الدقيقة التاسعة من المباراة مُنفرداً بالحارس إيكر كاسياس إلا أن ضيق زاوية التسديد ومهارة الحارس منعا شميلزر من وضع الكرة في الزاوية القريبة قبل أن ترتد إلى ليفاندوفيسكي الذي أطاح بالكرة في الهواء ضمن بداية نارية للمباراة.

وأضاع كرستيانو رونالدو واحدة من أخطر فرص المباراة في الدقيقة 22 عندما وصلت الكرة لهيجواين في الرواق الأيمن حولها إلى كرستانو رونالدو المواجه للمرمى وخالي من الرقابة ليوجهها الأخير برأسية جانبها الصواب وجانبت معه المرمى أيضاً ليُهدر فرصة التقدم لفريقه.

في البيرنابيو هذه المرة لُدغ ريال مدريد مُجدداً في الدقيقة 28 عندما أرسل دورتموند كرة طولية في الرواق الأيمن أنفرد خلالها ماركو رويس ثم صوب الكرة بشكل فني رائع في الزاوية القريبة لمرمى ريال مدريد لتمر بغرابة من إيكر كاسياس الغير مُتمركز في مرماه ليُعلن رويس تفوق الضيوف مُجدداً ويضع ريال مدريد في موقف مُحرج.

نجح ريال مدريد في أن يعود سريعاً حيث ارتقى المُدافع الدولي البرتغالي بيبي فيريرا وسط الدفاع الألماني في الدقيقة 34 ليقتنص العرضية التي جاءت من الجهة اليُمنى ويحولها برأسية قوية للغاية في شباك دورتموند الذي عجز حارسه المُخضرم عن إيقاف الكرة لتزداد حدة الإثارة ويلتهب حماس الجمهور الإسباني.

دوري الأبطال : الريال يمنع دورتموند من إنجازاً تاريخياً في البيرنابيو ويتعادل وكسر ماريو جوتسه خطورة ريال مدريد التي تصاعدت في الدقائق الأخيرة بحثاً عن هدف التقدم إلا أن الهدف جاء من بوروسيا دورتموند الذي ذهب بهجمة مرتدة عبر جروسكرويتس الذي مررها إلى ماريو جوتسه في مواجهة المرمى فقام بالمرور من أمام أربيلوا الذي تردد في التدخل تجنباً لركلة الجزاء ثم رفع الكرة من فوق إيكر كاسياس بشكل فني رائع في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول ليدخل أبناء الشمال الألماني غرف تبديل الملابس ولديهم الأفضلية.

مع مطلع الشوط الثاني سحب مورينيو مُهاجمه الأرجنتيني المصاب هيجواين ودفع بكاليخون الذي نجح في تسجيل هدف أبيض ملغي في أولى لمساته بعد نزوله حيث منعه حكم الراية من تعديل النتيجة بداعي التسلل.

أنقذ فايدنفيلر مرمى دورتموند من هدف محقق آخر في الدقيقة 59 عندما انفرد به كاليخون إلا أن فايدنفيلر تقدم لمنتصف منطقة جزاءه وأغلق مرماه تماماً في وجه كاليخون الذي وجد نفسه مُضطراً للتسديد في جسد الحارس في النهاية.

فرض ريال مدريد سيطرته بشكل مُطلق على مجريات اللعب حيث امتلك الكرة بشكل واضح ولكن خطورته اقتصرت على منتصف ملعبه فقط حيث لم تتسم هجماته التائهة وتصويباته المطائشة بالخطورة على مرمى رومان فايدنفيلر.

كاد ريال مدريد أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 86 عندما امتلك لاعبي الريال الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى ماريا الذي صوبها نحو المرمى إلا أن مدافع دورتموند أخرجها من فوق خط المرمى في النهاية.

تمكن ريال مدريد أخيراً في الدقائق القاتلة من المباراة بعد سلسلة من الضغط المتتالي في تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها مسعود أوزيل في الزاوية الأرضية القريبة للحارس فايدنفيلر الذي خدعته الكرة وسكنت الشباك لتنتفض مُدرجات البيرنابيو وسط عودة الأمل لمشجعي الريال بعودة فريقهم.

دورتموند عاد بنقطة ثمينة إلى الديار كانت قابلة لأن تكون ثلاثة نقاط لولا حظه العاثر في الدقائق الأخيرة وتراجعه الواضح للدفاع حيث رفع من رصيده إلى النقطة الثامنة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي رفع من رصيده للنقطة السابعة.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: كرم رزقو    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 02:57 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 



 

هلا صار ريال مدريد يمنع دورتموند !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قولها بلا استحياء .. دروتموند يتلاعب بهيبة ريال مدريد على ملعبه وأمام جماهيره ........




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 09:01 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بس قولي ايش صار ببرشلونة على حد علمك




 

 

 


   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 03:35 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 



 

دورتموند قدم مباراة رائعةةةةةةةةةة




 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأبطال, البيرنابيو, الرجال, تاريخياً, دموع, دورتموند, دوري, إنجازاً, ويتعادل

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : دوري الأبطال : الريال يمنع دورتموند من إنجازاً تاريخياً في البيرنابيو ويتعادل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السد القطري يسطر فوزاً تاريخياً على تشونبوك الكوري ويتوج بلقب دوري أبطال آسيا albrenss77 منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 12-11-2011 05:04 PM
أنشيلوتي : لقب دوري الأبطال بين البارسا و مانشستر و الريال جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 5 29-07-2011 06:46 PM
نهائي الكأس في البيرنابيو : البارسا يقبل و الريال يرفض ! جزراوي مغترب منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 07-02-2011 12:12 AM
طوفان برشلونة يقتلع الأخضر واليابس في البيرنابيو ويهزم الريال بسداسية محمد عبداللطيف المسلط منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 0 02-05-2009 11:28 PM
بورتو يضع مانشستر في ورطة ويتعادل معه علي أرضه في دوري أبطال أوروبا johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 09-04-2009 12:36 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى