albrenss77 : الجزيرة يُلاقي النواعير يوم الاربعاء 3 حزيران الساعة 5 مساء على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الخامسة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : فريق رجال الجزيرة ينهي تحضيراته لمباراة الغد مع النواعير (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 182 )           »          الجزيرة يلاقي النواعير في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 18 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 266 )           »          التحضير للقاء القادم لرجال الجزيرة مع النواعير في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 160 )           »          نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 351 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 294 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 367 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 290 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 180 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 302 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 121 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > مدرجات كرة القدم الجزراوية
مدرجات كرة القدم الجزراوية هنا سيكون لنا لقاء بكل ما يخص كرة القدم الجزراوية , من أفراح وانتصارات , أوجاع وآلام , نقاشات وآراء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2013, 03:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 



 




بمشاركة شعيب العلي في أولى مبارياته الودية : "الشرطة" يهزم جاره "المحافظة" تغلب فريق الشرطة على جاره المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على أرض ملعب الفيحاء التدريبي بدمشق.
الشرطة دخل المباراة بغياب لاعبي المنتخب الوطني وبتشكيلة ضمت كلاً من : طارق خربوطلي لحراسة المرمى ،خالد عقلة،عامر حاج هاشم ،سامر عوض وشعيب العلي في خط الدفاع .ولعب كل من ثائر كروما ويوسف الأصيل كمحوري ارتكاز وأمامهما الثلاثي ماهر السيد ،علي غليوم وعمار زكور فيما لعب أحمد قدور كمهاجم صريح في المقدمة.
الشوط الأول سيطر فيه الشرطة على معظم مجريات المباراة وأضاع الغليوم والزكور والقدور فرصاً محققة بالتسجيل قبل أن ينجح "عمار زكور" بافتتاح النتيجة في آخر دقيقة من عمر هذا الشوط برأسية متقنة عن يمين حارس المحافظة "رضوان الأزهر" بعد ركنية من قائد الفريق "ماهر السيد".
في الحصة الثانية توازن الأداء بين الفريقين وفرض المحافظة أفضليته على ربع الساعة الأولى ونجح "معتز اليوسف" من استغلال خطأ دفاعي في الخاصرة اليسرى للشرطة فسدد مرتاحاً عن يمين الخربوطلي هدف التعادل (د.56).
وترجم "بشار قدور" أفضلية المحافظة بتسجيله هدف التقدم لفريقه بتسديدة متقنة وبعيدة استقرت عن يمين الخربوطلي (د61).
ونجح "علي غليوم" (نجم المباراة) من إعادة المباراة إلى نقطة البداية بعد مجهود فردي تخلص فيه من خصمه داخل الجزاء وحاور الأزهر وسجل في المرمى الخالي (د66).
وأهدى المخضرم "ماهر السيد" فريقه الفوز في أولى ظهور له مع فريقه الجديد بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من "ثائر كروما" ليسجل عن يمين الأزهر ليعلن الدولي زكريا علوش نهاية المباراة بفوز الشرطة .
مدرب الشرطة "محمد شديد" وصف اللقاء بأنه مفيد بعد فترة تحضيرية امتدت لشهر أمام فريق مكتمل الصفوف ومحضر بشكل جيد وأضاف:"الفوز اليوم كنتيجة معنوية جيد ولاشك ولكن الفائدة الحقيقية كانت بتجريب العديد من اللاعبين الجدد كيوسف الأصيل وشعيب العلي ".
وأبدى "شديد" رضاه عن مستوى معظم اللاعبين وخاصة العلي والسيد والغليوم والمدافع الشاب "عامر الحاج هاشم" الذي قدم مستوى طيباً في مركزه الجديد كمتوسط دفاع.
هذا وسيتابع الشرطة مشوار استعداده للدوري المحلي الذي يستهله يوم السادس عشر من الشهر الجاري بلقاء الوحدة وقد يقيم معسكراً خارجياً في إحدى دول الجوار وهو ما سيتضح خلال الأيام الثلاثة القادمة.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: أ.سليمان الداود    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 13-01-2013, 09:53 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

بالتوفيق لشعيب في مسيرته الاحترافية




 

 

 


   

قديم 22-01-2013, 09:07 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
آزاد الجزراوي
حكم كرة قدم
 
الصورة الرمزية آزاد الجزراوي
 

 

إحصائية العضو










آزاد الجزراوي غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك
 

 

 



 

شعيب كمان راح يا حبيبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 23-01-2013, 08:43 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
محمدبشير
 
الصورة الرمزية محمدبشير
 

 

إحصائية العضو










محمدبشير غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 



 

بالتوفيق لشعيب الغالي في المسيرة الاحترافية




 

 

 


التوقيع

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"المحافظة", "الشرطة", مبارياته, أولى, العلي, الوحدة, بمشاركة, داره, يهزم, شعيب

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات كرة القدم الجزراوية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : بمشاركة شعيب العلي في أولى مبارياته الودية : "الشرطة" يهزم جاره "المحافظة"
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في افتتاح مبارياته الآسيوية:منتخبنا الشاب "بخماسية" يكتسح "السعودية" كرم رزقو منتدى الرياضة السورية 1 22-01-2013 09:43 PM
الشرطة "أثقل" على جاره "بثلاثية" albrenss77 منتدى الرياضة السورية 6 12-02-2012 02:31 PM
على طريق النهائي الآسيوي : الاتحاد يتعادل مع الشرطة و "العفش" يعاقب "فيرينو" جزراوي مغترب منتدى الرياضة السورية 8 18-10-2010 03:21 AM
يتبقى فقط الإعلان الرسمي : "ميسي" يؤكد رحيل "ماسكيرانو" .. و "جيرارد" يناشد إدارته !! أ.سليمان الداود منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 27-08-2010 12:18 AM
"ميسي" : "كيفيه التعامل مع "لام" سأتكفل بها" .. "لام" : "سأكون سريعاً وعنيفاً معك" johnbarcelona منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 08-04-2009 03:30 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى