albrenss77 : الجزيرة يخسر امام الكرامة بهدف دون مقابل على ملعب تشرين بدمشق في افتتاح مباريات مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الكرامة يوم السبت 22 شباط الساعة 2 ظهراً على ملعب تشرين بدمشق في افتتاح مباريات مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 14 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 403 )           »          ختام مباريات ذهاب الدور النهائي لمحافظة الحسكة للأشبال والناشئين (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 229 )           »          الجزيرة يخسر امام الكرامة بدمشق في افتتاح مبارياته بمرحلة الاياب (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 394 )           »          بعثة رجال الجزيرة بكرة القدم تغادر الى دمشق لملاقاة الكرامة والفتوة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 288 )           »          الجزيرة يلاقي الكرامة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 14 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 280 )           »          تأجيل مباراة الجزيرة والكرامة ليوم السبت 22 شباط (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 160 )           »          اختتام منافسات بطولة محافظة الحسكة لشطرنج الرجال 2020 (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 )           »          الكابتن حميد اوصمان يخضع لعمل جراحي بعد اصابته في اليد (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 155 )           »          عبد الرحمن رشو عضواً في لجنة التطوير باﻻتحاد السوري لكرة القدم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 219 )           »          بالأرقام: مشوار الجزيرة في ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 391 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي لنادي الجزيرة الرياضي > مدرجات كرة القدم الجزراوية
مدرجات كرة القدم الجزراوية هنا سيكون لنا لقاء بكل ما يخص كرة القدم الجزراوية , من أفراح وانتصارات , أوجاع وآلام , نقاشات وآراء

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2015, 03:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أ.سليمان الداود
لــيـث الـجـزيــرة

مستشار الموقع
الصحفي المعتمد للموقع

 
الصورة الرمزية أ.سليمان الداود
 

 

إحصائية العضو










أ.سليمان الداود غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى أ.سليمان الداود




 

 

 



 

مع نهاية مرحلة الذهاب للدوري السوري للمحترفي لكرة القدم يقبع رجال كرة الجزيرة في المركز الأخير في مجموعتهم دون منافس لهم في مركزهم !!!!

بعد سجالات وجدالات سرا وعلانية وتطمينات واهية ظهر الفريق مسخا مشوها بعد أن صوره القائمون فنيا وإداريا بأنه المنافس العنيد للفرق الكبيرة !!

فماذا حصل ؟؟!!
بدأت اللعبة بإبعاد بعض اللاعبين الكبار عن الفريق وضم لاعبين صغار عمرا ومستوى إرضاء لأحد الأطراف الذي صار فيما بعد طرفا في الجهاز الفني ، وباعتبار أن اختيار اللاعبين كان على مبدأ المشايلة و التركيز على صغار السن الذين قد يكونون موهوبين لكنهم بالمطلق غير قادرين على مواجهة كبار الدوري لذلك كانت النتيجة خسارات متتالية جعلت الفريق محط سخرية و استصغار من بقية الفرق .. وعلى قولة :(مادام مع الجزيرة فالنتيجة مضمونة )

يعلم الجميع أن الإدارة لها حق فسخ العقد مع المدرب حال خسر الفريق ثلاث مباريات فلماذا صبر إلى هذا الحد ؟!

وإن لم يكن هناك بديل له فليقم اي عضو إدارة بقيادة الفريق حتى نهاية الذهاب وعضوية الإدارة زاخرة بالمنظرين الكرويين ...

أيها السادة القائمون على نادي الجزيرة ألا تعلمون أن تعويض النقاط الضائعة عسير جدا في مرحلة الإياب ومكتوب الإياب القادم مبين من عنوان الذهاب ، لنعود من جديد إلى استجداء القيادات لإصدار قرارات استثنائية لبقاء الفريق في الأضواء والجميع يعلم حجم الجهد الذي بذله كثيرون والموقع من بينهم لإبقاء النادي في دوري المحترفين بعد أن فشل اللاعبون والفنيون في إبقائه في الموسم الماضي ..


قد تكون الفأس وقعت بالرأس ولكن من سيحاسب من ؟؟
والكل سيلقي باللائمة على الآخر ..


باختصار نقولها لكم :
فشلتم وأفشلتم طموحاتنا بفريق متماسك وجهاز فني مقتدر وإدارة واعية ..
حتى الانتقادات التي طالت الإدارة السابقة بأنها لم تحصل على نقاط كافية في مرحلة ذهاب الموسم الماضي والتي وصلت إلى 4 نقاط انقلبت على مطلقيها فلم تحصل هذه الإدارة سوى على نقطة يتيمة !!!! وكلاهما فشل فشلا ذريعا ...
ولكن على الباغي تدور الدوائر ..


ومن المؤكد أن اللجنة التنفيذية بالحسكة عاجزة عن إيجاد الحلول بعد تردي النتائج التي كانت مأساوية لقطبي رياضة الحسكة (الجزيرة والجهاد )


ويحضرني المثل القائل:
إذا كان رب البيت بالطبل ضاربا، فما شيمة أهل البيت إلا الرقص
وفهمكم كفاية ..


بانتظار الحلول .. وسنكون معكم




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: أ.سليمان الداود    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


التوقيع

 

   

قديم 17-03-2016, 02:47 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كرم رزقو
مشرف القسم الرئيسي
للمنوعات والأسرة والنشاطات
 
الصورة الرمزية كرم رزقو
 

 

إحصائية العضو










كرم رزقو غير متواجد حالياً



علم العضو


 




أضفني الى الفيس بوك تابعني على تويتر قم بزيارتي على اليوتيوب
 

 

 



 

مشكورين وبالتوفيق




 

 

 


   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزيرة, الريح, ؟؟؟!!!

آخر المواضيع المُضافة في منتدى مدرجات كرة القدم الجزراوية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : الجزيرة في مهب الريح ؟؟؟!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤ô¦§¦¦ô¤المقهى الجــــ 40 ــزراوي¤ô¦¦§¦ô نادي الجزيرة في مهب الريح كرم رزقو منتدى المقهى الجزراوي والنقل المباشر 530 11-06-2013 04:44 PM
نادي الجزيرة في مهب الريح .. من ينقذه ؟ م فادي مدرجات كرة القدم الجزراوية 14 07-11-2011 03:49 PM
اتحاد كرة القدم المصري في مهب الريح م فادي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 23-04-2010 05:46 PM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى