albrenss77 : الجزيرة يتعادل مع الوحدة بهدفين لهدفين على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز albrenss77 : الجزيرة يُلاقي الوحدة يوم الجمعة 29 ايار الساعة 4 على ملعب تشرين بدمشق في المرحلة الرابعة لإياب الدوري السوري الممتاز
آخر 10 مواضيع : نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 17 من الدوري السوري الممتاز للرجال (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 337 )           »          الجزيرة يضيع الفوز بالدقائق الأخيرة ويتعادل مع الوحدة في دمشق (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 284 )           »          تمرين رجال الجزيرة الاخير في دمشق قبل لقاء الوحدة غداً الجمعة (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 359 )           »          جزراويات قبل استئناف الدوري الممتاز (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 283 )           »          الجزيرة يلاقي الوحدة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 17 والحكام (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 171 )           »          بعثة نادي الجزيرة تغادر الى دمشق لملاقاة الوحدة (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 297 )           »          شيخموس أوسي كابتن رجال الجزيرة: تنازلنا عن الكثير لأجل النادي.. (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 32 )           »          طموح ومطالبات مُحقة ولكن؟! ليس بالإمكان اكثر مما كان .. (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 30 )           »          فريق رجال الجزيرة يعاود التمارين في 3 ايار تحضيراً لانطلاق مباريات الدوري (الكاتـب : albrenss77 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 )           »          تكليف كادر فني وتدريبي جديد لفريق رجال الجزيرة بكرة القدم (الكاتـب : أ.سليمان الداود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 163 )
معجبوا موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة على الفيس بوك
 
العودة   منتدى نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة > القسم الرئيسي للرياضة السورية والعربية والعالمية > منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية كل مايختص بأخبار كرة القدم العربية والعالمية والأوربية , أخبار الدوري الأوربي ونتائجه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2009, 07:32 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
SASHA KING ITALY
إحصائية العضو










SASHA KING ITALY غير متواجد حالياً




 




 

 

 



 

تفتتح مساء اليوم بمدينة مدريد الاسبانية منافسات كاس ملك اسبانيا لكرة السلة بلقاء كلاسيكي سيجمع نادي برشلونة وغريمه التقليدي نادي ريال مدريد انطلاقا من الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش.

قرعة هذا الدور لم تكن رحيمة باحسن فريقين في الدوري الاسباني وستحرم احدهم من الوصول لدور النصف, ويتوقع المتتبعون للدوري الاسباني لكرة السلة بان يقدم الفريقين مقابلة كبيرة ستستمتع بها الجماهير الاسبانية التي ستكون حاضرة بصالة الارينا بمدينة مدريد وكل متتبعي هذه المنافسات عبر التلفاز.

فريق ريال مدريد يدخل هذه المبارة بثقة كبيرة لعدم انهزامة في اي مبارة رسمية خلال سنة 2009 وسبق وان هزموا برشلونة بمدينة مدريد خلال هذا الشهر بمناسبة مرحلة التوب 16 من الاوروليجيا بفارق نقطتين بعدما كانوا منهزمين بفارق 16 نقطة, فيما آلت مبارة ذهاب الدوري الاسباني لفائدة برشلونة بفارق كبير.

ريال مدريد حقق خلال شهري يناير وفبراير من هذه السنة 12 فوزا على التوالي وغالبية انتصاراته اتت بعدما كان الفريق متخلفا في النتيجة بفارق كبير, وغاب الفريق الملكي عن التتويج بكاس ملك اسبانيا منذ 15 سنة ستجعله يحاول المنافسة على الفوز بها بمدينة مدريد رغم معرفته المسبقة بصعوبة المهمة, خصوصا وانه سيواجه نادي برشلونة الذي يعتبره الجميع بانه يتوفر على احسن تركيبة بشرية في الدوري الاسباني لهذا الموسم, وقد استفاد من الخطا الذي سقط فيه في مباراته الاخيرة ضد الريال حين انهزم في اخر الثواني في مبارة كانت في متناوله وسيطر على جل مجرياتها.

نادي برشلونة سيفتقد نجمه السلوفيني جاكا لاكوفيتش الذي سيغيب عن الميادين لمدة شهر ونصف بسب الاصابة وستكون امامه مهمة صعبة تتمثل في ايقاف نجم الريال فيليبي رييس الذي يعتبره الجميع دينامو النادي الملكي وركيزته الاساسية في المهام الدفاعية والهجومية, ويطمح النادي الكطلاني بالاطاحة بغريمه الملكي بميدانه بقيادة نجم هذا الموسم فران فاسكيز الذي اعاد له مدرب الفريق ثقته الضائعة, ايلياسوفا الذي يعتره الجميع كاحسن لاعب خارج الدوري الامريكي وطموح خوان كارلوس نافارو الذي يطمح للفوز بهذا اللقب الذي يعتبره اقرب لقب لقلبه.

الاحصائيات كلها لصالح نادي برشلونة الذي فاز في 11 مبارة من 13 مبارة التي التقى فيها الفريقين في هذه المنافسة, وطموحه هو ان يضيف انتصارا اخرا سيكون له الاثر الكبير في نفسية اللاعبين في مستقبل المباريات خصوصا وان مبارة النصف ستعرف مواجهة المنتصر في مقابلة الريال والبارصا ضد المنتصر في لقاء تاو سيراميكا ومنافسه في دور الربع نادي باميسا فالنسيا.

وتختتم مباريات الربع يوم غد الجمعة بمقابلة اونيكاخا مالقا ضد كاليس جران كاناريا وبعدها مقابلة ستجمع بين بطل النسخة الماضية نادي جوفنتود وخصمه نادي ايستوديانتيس.




للمزيد من مواضيعي

   موقع نادي الجزيرة الرياضي   ||   الكاتب: SASHA KING ITALY    ||  كل مواضيعي في المنتدى

 

 

 


   

قديم 19-02-2009, 08:13 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فايز جدوع
:: صحفي ::
 
الصورة الرمزية فايز جدوع
 

 

إحصائية العضو










فايز جدوع غير متواجد حالياً



علم العضو


 




 

 

 

افتراضي


 

مشكور على المتابعة يا غالي




 

 

 


   

قديم 19-02-2009, 08:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Dawod Al-ashoor
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
 
الصورة الرمزية Dawod Al-ashoor
 

 

إحصائية العضو








Dawod Al-ashoor غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

شكرا لجهودك




 

 

 


   

قديم 20-02-2009, 03:35 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
engineer
إحصائية العضو









engineer غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

شكرا على هذه المتابعة السلاوية
ونتنى نشوف فرقنا السلوية توصل لهاي المرحلة




 

 

 


   

قديم 21-02-2009, 01:14 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
SASHA KING ITALY
إحصائية العضو










SASHA KING ITALY غير متواجد حالياً




 




 

 

 

افتراضي


 

--------------------------------------------------------------------------------

نجم كلاسيكو السلة الاسبانية خوان كارلوس نافارو
افتتحت مساء امس بمدينة مدريد منافسات كاس ملك اسبانيا بمقابلة كلاسيكية بين برشلونة الكطلاني وغريمه ريال مدريد الملكي وعرفت تشويقا كبيرا ومستوى رفيعا استحسنه كل من شاهد المقابلة, وتالق بشكل ملفت نجم البارصا خوان كارلوس نافارو الذي سجل 28 نقطة ووزع 10 متاعبة كانت حاسمة في فوز فريقه بالمقابلة بنتيجة 83-75 وتاهله لنصف النهاية.

ريال مدريد دخل المبارة وهو يعلم بصعوبتها ولكنه كان عازما على الحفاظ على سلسلته الكبيرة من الانتصارات المتتالية التي وصلت ل12 انتصار, لكنه وجد امامه فريقا صعبا عازم على الفوز بهذه الكاس.


بداية المقابلة عرفت تفوقا كبيرا لنادي برشلونة بقيادة النجم التركي ايرسان ايلياسوفا الذي سجل 7 نقط, استعاد كرة ووضع بلوك رائع في السبع دقائق الاولى من المبارة, مما ارغم مدرب الريال على طلب اول وقت مستقطع في المقابلة حين كان الفريق منهزما بنتيجة 15-8.


الربعين الاول والثاني عرف سيطرة للفريق الكطلاني كما سبق وان سيطر في مقابلته الاخيرة ضد الريال برسم منافسات الاوروليجا ووصل فارق النقط لثماني نقط لصالح البارصا قبل ان يسترجع النادي الملكي شيئا من قوته بفضل لويس بولوك واللاعب البلجيكي فان دين سبيجيل وانتهى الشوط الاول من المبارة بفوز البارصا بنتيجة44-38.


فريق برشلونة استفاد كثيرا من مقابلته الاخيرة ضد ريال مدريد ولم يعطي اي فرصة للنادي الملكي للرجوع في المبارة كما حصل في مبارة الاوروليجا, فهذه المرة برشلونة كان يعرف بان اي تهاون في المبارة سيكلفه غاليا فلعب بتركيز كبير وعمق من فارق النقط الذي وصل ل13 نقطة في الدقيقة 26 حين كانت النتيجة 56-43, ورغم ان الفريق الكطلاني لم يحسم المبارة التي كانت في متناوله الا انه انهى الربع الثالث بنتيجة 64-59, ليؤجل الحسم في المبارة للربع الرابع والاخير.


الربع الرابع عرف تالقا ملفتا لخوان كارلوس نافارو الذي ابهر الجمهور الحاضر بثلاثياته الرائعة من جميع الاماكن وفي اوقات جد حساسة حسمت بشكل كبير في نتيجة المبارة رغم المقاوة الكبيرة للنادي الملكي الذي حاول ان يعود في المبارة لكنه اصطدم بفريق برشلونة منظم ومركز بشكل كبير وانتهت المبارة بفوز برشلونة بنتيجة 83-75 ليمضي نادي برشلونة فوزه رقم 12 على نادي ريال مدريد في منافسات الكاس مقابل هزيمتين.

وسيواجه نادي برشلونة في مبارة النصف نادي تاو سيراميكا الذي هزم نادي باميسا فالنسيا بنتيجة 82-66 يوم غد السبت انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش.


ارقام عن مقابلة برشلونة ضد ريال مدريد :


75 - ريال مدريد (19+19+21+16):


الخماسي الاساسي:

لول (6), بولوك (22), مومبرو (5), ماسي (-), رييس (16)
دكة الاحتياط :
هيرفيل (10), بيبي سانشيز (-), هوزلي (2), راوول لوبيز (4) و فان دين سبيجيل (10).



83 - ريجال برشلونة (23+21+20+19):

الخماسي الاساسي:

سادا (3), نافارو (28), بارتون (6), ايلياسوفا (14), سانتياجو (8)

دكة الاحتياط :

بازيلي (6), فاسكيز (13), انديرسون (2), جريماو (3) و باريت (-).



حكام المبارة :
هييريزويلا , بيزارو و جارسيا جونساليز .





تشافي باسكوال مدرب البارصا مع نجم المقابلة نافارو وفرحة التاهل لدور النصف


مدرب الريال جوان بلازا ومرحلة تامل


نجم المقابلة في نظر الجميع خوان كارلوس نافارو




 

 

 


   

قديم 21-02-2009, 12:20 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
باسل
حكم كرة قدم
إحصائية العضو










باسل غير متواجد حالياً



علم العضو


 

إرسال رسالة عبر MSN إلى باسل




 

 

 

افتراضي


 

يسلمو هالايدين


تحياتي




 

 

 


   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر المواضيع المُضافة في منتدى منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : كلاكيت كلاسيكو مرة جديدة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلاسيكو إيطاليا: ميلان ويوفنتوس .. رقميًا كرم رزقو منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 2 25-02-2012 01:00 AM
كلاسيكو ناري مرتقب بين ريال وبرشلونة آزاد الجزراوي منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 6 29-11-2010 01:40 PM
بين كلاسيكو العالمي الكبير وبين كلاسيكو العالم الاخر صليبا شمعون منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 3 18-11-2010 02:16 AM
كلاسيكو اسبانيا سيقام يوم الاحد 28 نوفمبر yasir22 منتدى كرة القدم العربية والأوربية والعالمية 4 06-11-2010 06:19 AM
في الحسكة الوثبة/حطين كلاكيت للمرة الثانية م ابراهيم حداد مدرجات كرة القدم الجزراوية 19 04-11-2010 03:23 AM



RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة

↑ آخر مواضيع موقع نادي الجزيرة الرياضي في الحسكة


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع المشاركات المكتوبه في المنتدى تعبّر عن وجهة نظر صاحبها فقط, ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى